مركز وريزدنس البستان يطلق خدمة الحجز المبكر بخصومات مميزة

أعلن مركز وريزدنس البستان في قلب مدينة دبي، عن توفير خدمة الحجز المبكر مع خصومات مميزة خلال فترة المعارض الرئيسة المقبلة في المدينة.

وسوف يتمكن الزوار من الاستمتاع بحجز غرف فردية أو مزدوجة، مع إمكانية الترقية إلى غرفة ذات مستوى أعلى، وذلك بسعر 450 درهماً فقط.

وذلك في حال تم الحجز قبل 15 يوماً من بداية أي من المعارض الكبرى، مثل معرض سيتي سكيب، ومعرض جيتكس شوبر، إضافة إلى معرض الخمسة الكبار.

ويشمل الخصم وجبة الإفطار وإمكانية الاتصال المجاني بخدمة الإنترنت اللاسلكي الواي فاي، فيما تخضع أسعار الغرف لمدى توافرها وسرعة الحجز المسبق لها.

ويمكن للضيوف أيضاً التمتع بمجموعة واسعة من المرافق المختلفة في الفندق، مثل مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد مع مرافق منفصلة للرجال والنساء، جنباً إلى جنب مع حوض السباحة الذي يتم التحكم في درجة حرارته.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز وريزدنس البستان: “تشتهر دبي بأنها المكان الأمثل للاجتماعات واللقاءات والمؤتمرات والمعارض في سوق المنطقة، حيث تؤدي دوراً مهماً في قطاع الضيافة.

وأضاف، نحن دائماً نقدم أسعاراً خاصة للضيوف المشاركين في هذه الفعاليات والزوار لتقديم الدعم لهذه المعارض، ونحن ندعو كل من المندوبين والضيوف إلى الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة لدينا”.

يقع فندق مركز ورزيدنس البستان بين دبي والشارقة في الإمارات، خمس دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي و 7 دقائق بالسيارة إلى وسط المدينة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

16°C
Clear sky
الخميس
19%
02:58 AM
Min: 15°C
946
02:14 PM
Max: 30°C
N 1 m/s

جديد المقالات