مسابقة الصقور و المتاحف تستهوي زوار شتاء الزلفي

شهدت فعاليات مهرجان شتاء الزلفي 40 حضورًا وتفاعلًا من زوار المتنزهات البرية والحدائق والمواقع التراثية وقاصديها سواءً من داخل المحافظة أو من المحافظات المجاورة.

واحتضن مخيم التعليم المقام على ضفاف بحيرة الكسر في الأيام الفائتة مسابقة استعراض الصقور (هد الطير ) بمشاركة واسعة من هواة هذه الرياضة العربية الأصيلة ومحترفيها علاوة على مسابقة (قرص الجمر ) الذي نالت نصيبها من التفاعل والحماس من مختلف الأعمار كذلك فعالية الرسم التشكيلي بمشاركة كبار فنانين المملكة وألعابًا حركية وإلكترونية.

وحظيت المتاحف الخاصة (الضويحي / الجوير/ جاردن ستي) والقرى التراثية في علقة والسيح بتوافد أعداد كبيرة من الزوار والاستمتاع بفعالياتها، وما يتخللها من فقرات تناسب أفراد الأسرة من مسابقات وأركان خاصة بالأسر المنتجة ومسرح الطفل وعروض الفرق الترفيهية والإنشادية التي تقام في ساحاتها المجاورة بمتابعة مكتب السياحة والتراث الوطني واللجان الاجتماعية.

وقدمت بلدية الزلفي خدماتها للمنتزهين وقاصدين الحدائق والمنتزهات البرية بمشاركة مكتب البيئة ، كما نظم مخيم شعبة المرور العديد من محاضرات التوعية في السلامة المرورية علاوة على المعارض المصاحبة لكل الجهات المشاركة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات