«مسكن العربية» تطلق مشروع «القصبة» السكني ب300 مليون ريال

  أعلنت مسكن العربية للاستثمار والتطوير العقاري، عن إطلاقها مشروعاً سكنياً جديداً في الرياض تحت اسم مشروع “القصبة”، بقيمة إجمالية تصل إلى 300 مليون ريال، حيث يقام المشروع المستوحى من منطقة القصبة في اسبانيا على مساحة تبلغ نحو 30 ألف متر مربع في منطقة راقية بحي حطين “الثغر” بالرياض، والذي يتميز بالحيوية وقربه من الخدمات والأسواق التجارية.

ويتألف المشروع من 47 فيلا بمساحة تتراوح بين 500 و600 متر مربع لكل فيلا، وقد بدأت شركة مسكن العربية عمليات الحفر والبناء في المشروع ووصلت نسبة الإنجاز فيه حتى الان إلى نحو 25%، وسط توقعات بتسليمه منتصف عام 2016.

وقال م. حسام الرشودي، الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية: “تتميز فلل المشروع الجديد بالبناء العريق للبيت العربي الحديث الذي يشتهر بالأناقة وبالتصميم الفريد الذي يأتي على شكل فناء داخلي يتضمن مسبحا وحديقة عربية رحبة تتوسط غرف ومرافق الفيلا، في الوقت الذي يمكن فيه لسكان الفيلا الاستمتاع بمنظرها من أي غرفة أو مرفق بالفيلا، بالإضافة إلى إضفاء خصوصية للمالك دون الحاجة لوضع سواتر وفواصل”.

وأكد أن الملاك المحتملين أمامهم خيارين من حيث أحجام الفلل: فالفلة الداخلية تبلغ مساحتها 500 متر مربع، بينما تبلغ مساحة فيلا الزاوية حوالي 600 متر مربع، مشيراً إلى أن الشركة وفرت نماذج تصاميم الفلل بتقنية ثلاثية الأبعاد بهدف تزويد العملاء بمعلومات وتفاصيل وافيه وبُعد واضح للمنازل التي يجري بناؤها في المشروع.

وشددّ م. الرشودي على أن إطلاق مشروع “القصبة” السكني يعكس التزام الشركة بمواصلة تطوير المشاريع العقارية ذات التصاميم العصرية التي تواكب أرقى معايير الجودة العالمية، متوقعاً أن يكون الإقبال على المشروع كبيراً نتيجة تنفيذه وفق أعلى معايير الجودة العالمية وباستخدام أفضل المواد المتميزة في عمليات البناء والتشطيب.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الثلاثاء
27%
02:53 AM
Min: 20°C
947
02:21 PM
Max: 33°C
WNW 2 m/s

جديد المقالات