مسك الخيرية” تشارك في الجنادرية بجناح يحتفي بالإبداع

تشارك مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز “مسك الخيرية” في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية الذي ينطلق اليوم، بجناح متكامل يتضمن عرض عن أنشطة مسك الخيرية ويتيح للزوار التفاعل والانضمام لبرامج ومبادرات مسك الخيرية.

ويضم جناح مسك أربعة أقسام تمثل المؤسسة وهي: التعليم، والثقافة والفنون، والإعلام، والتقنية والابتكار، حيث اشتمل كل قسم منها على نماذج من المبادرات والمشروعات الإبداعية والمواهب الشابة التي تبنتها المؤسسة في هذه المجالات.

وستكون كل قطاعات “مسك الخيرية” حاضرة في الجناح الذي يحتوي على شاشات لعرض محتوى مرئي متنوع يشمل التعريف بالمؤسسة وأهدافها ومنجزاتها, بالإضافة إلى عرض أفلام قصيرة من إنتاج فريق مسك، كما سيتم تقديم عرض للتدريب على أداء العرضة السعودية، وذلك كجزء من المواد الفنية المقدمة للحضور لإثراء تجربتهم. ومما يميز الجناح هذا العام استحداث نفق يعرض صورًا فريدة تبرز جوانب مختلفة من الحياة عن المملكة العربية السعودية في الماضي، بكل مجالاتها الثقافية والفنية، التعليمية، والابتكارية والتقنيّة، والإعلامية، وتُعد هذه التجربة بمثابة رحلة زمنية لاستكشاف التاريخ العريق ومراحل التطور التي شهدتها المملكة حتى نجحت في بناء حاضر مزدهر ورسم مستقبل واعد.

وتأتي مشاركة “مسك الخيرية” هذا العام في الدورة الثالثة والثلاثين لمهرجان الجنادرية، بعد أن شاركت العام الماضي بجناح متكامل حظي بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ويُعد المهرجان أحد أبرز المنصات التي تشارك فيها المؤسسة إيماناً بالدور المهم للتاريخ والتراث الوطني في تشكيل شخصية الشاب السعودي وتحفيزه للتميز في مختلف مجالات المعرفة والإبداع.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات