مصر تسعى لجذب السياح اليابانيين بستة إجراءات

التقى د. هشام زعزوع وزير السياحة المصري ممثلى اتحاد شركات السياحة المصرية العاملة في السوق الياباني للتباحث حول سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة من اليابان.

وتطرق اللقاء إلى أهمية متابعة ورصد الأخبار الصحفية التي تنشر عن مصر في السوق الياباني وبث المزيد من الرسائل الإيجابية عن مصر والترتيب لدعوة منظمي الرحلات اليابانيين وممثلى الشركات اليابانية في مصر ودراسة رعاية عدد من البرامج التلفزيونية التي تقدم في السوق الياباني للترويج للمقصد السياحي المصري.

وأشار الوزير إلى الإجراءات التي تقوم بها وزارة السياحة المصرية لخلق المزيد من الطلب على المقصد السياحي المصري من اليابان والتي تشمل الجهود التسويقية الضخمة من خلال الحملة التسويقية المتكاملة، بالإضافة إلى تخصيص نسبة 20 – 25% من ميزانية هذه الحملة لدعم وتنشيط السياحة الثقافية والتي تجذب السائح الياباني في المقام الأول لزيارة مصر.

وأكد الوزير أن الحكومة المصرية اتخذت من التدابير والإجراءات الأمنية ما يكفل تأمين المناطق السياحية خاصة المناطق الأثرية المفضلة لدى السائح الياباني، كما أكد الوفد على أن الزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي إلى اليابان ستكون بلا شك خطوة بالغة الأهمية نحو دعم السياحة بين مصر واليابان.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات