مصر تطلق أكبر حملة ترويج سياحي بالخليج

تطلق وزارة السياحة المصرية حمله للترويج للسياحة المصرية في دول الخليج خلال شهر نوفمبر المقبل، بتكلفة تقدر بنحو 130 مليون دولار ولمدة 3 سنوات.

وقالت وزارة السياحة المصرية: إن السائح العربي من أكثر سياح العالم إنفاقا في مصر، وهو ما دفع الوزارة لتركيز الحملة الدولية على الأسواق العربية، إلى جانب عدد من الأسواق الأجنبية، مشيرا الى أن السياحة الخليجية سجلت نموا كبيرا خلال الأشهر السبعة الماضية.

وأكدت أن السياحة العربية والخليجية كانـت بمثابة المنقذ للسياحة المصرية خلال السنوات الأخيرة التي عانت منها البلاد بسبب تراكم الأزمات.

مضيفا: إن شركة GWT العالمية ستتولى القيام بتلك الحملة في دول الخليج اعتبارا من نوفمبر المقبل، متوقعا أن تسهم في زيادة عائدات السياحة بنحو 13 مليار دولار خلال فترة ثلاث سنوات، وأن يصل عائد كل دولار يتم إنفاقه على الحملة إلى نحو 100 دولار.

وأن الحملة ستركز على الإعلانات في 27 سوقا بكافة الوسائل التقليدية والحديثة والتسويق الإلكتروني، الذي تزايدت أهميته في الآونة الأخيرة، إضافة إلى العلاقات العامة لدعم صورة مصر كمقصد سياحي في 19 سوقا.

مشيرا الى أن تكلفة الحملة ستصل لنحو 130 مليون دولار لمدة 3 سنوات، وسيتم تمويلها من صندوق دعم السياحة التابع للوزارة.

وأكد أن السائح العربي من أكثر سياح العالم إنفاقا في مصر، وهو ما دفع الوزارة لتركيز الحملة الدولية على الأسواق العربية، إلى جانب عدد من الأسواق الأجنبية.

وأوضح أن الوزارة قررت تكثيف الدعاية للبرامج السـياحية الخاصة بالمنطقة العربية في الفترة المقبلة، وتحديدا في السعودية والإمارات والكويت والأردن لجذب السياح خلال إجازة عيد الأضحى، عبر تقديم أسعار خاصة على رحلات مصر للطيران في الثلث الأخير من سبتمبر الجاري.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات