مطار دبي الدولي يفوز بجائزة مطار العام من اير ترانسبورت نيوز

فاز مطار دبي الدولي، أكبر مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين، بجائزة «مطار العام» عن العام 2014 التي تمنحها مجلة «اير ترانسبورت نيوز» ذائعة الصيت، خلال احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة في مدينة جنيف في سويسرا.
وقال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، الذي تسلم الجائزة خلال الحفل: «اختيار مطار دبي للفوز بجائزة مطار العام يحمل دلالات عدة، أبرزها أنه تصويت مباشر من قبل المسافرين الذين يستخدمون المطار عدا عن تصويت هيئة من المحلفين تضم مجموعة من الخبراء في مجال السفر والطيران».
وأضاف غريفيث: «الفوز يؤكد صوابية استراتيجية مطارات دبي بتعزيز الاستثمار في كل ما من شأنه الارتقاء بخدمات المسافرين والسعي لحصولهم على تجربة سفر تلبي طموحاتهم، وتعزيز أهمية المطار واعتباره المركز الجوي المفضل للمسافرين الدوليين».
وجاء مطار “دبي الدولي” في المركز الثاني ضمن أفضل مطارات الشرق الأوسط، ضمن جوائز “سكاي تراكس” 2014 لأفضل المطارات في العالم والذي شمل أكثر من 160 دولة.
كما حصد مطار دبي الدولي مؤخراً باقة من الجوائز المرموقة من “جوائز السفر العالمية” وجوائز مجلة “بزنس ترافلر”، وذلك تقديراً لجودة وتميز مرافقه والخدمات الرائدة التي يقدمها.
يذكر أن مطار دبي احتل المرتبة الأولى على قائمة المطارات الأكثر اشغالا برحلات طائرات الايرباص ايه 380 العملاقة خلال العام الماضي.
وفي خلال سنوات قليلة تحول مطار دبي الدولي من مجرد مهبط جوي على ضفاف الخليج العربي، إلى أهم مركز جوي على مستوى الشرق الأوسط وواحد من أفضل عشر مطارات في العالم وأسرعها نمواً

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الثلاثاء
13%
02:53 AM
Min: 17°C
949
02:21 PM
Max: 32°C
N 3 m/s

جديد المقالات