مطالب أسوان على رأس أولويات مجلس غرفة السياحة القادم

صدى البلد-انطلقت أمس الثلاثاء أولي الجولات الإنتخابية لقائمة المستقبل من المرشحين لمجلس إدارة غرفة شركات السياحة، حيث توجهت القائمة  أمس الثلاثاء إلى محافظة أسوان بمشاركة جميع أعضائها “حسام الشاعر وباسل السيسى وعلاء الغمرى وأحمد إبراهيم وعلى المناسترلى ويسرى سعودى”، كما حضر اللقاء مجموعة كبيرة من أصحاب شركات السياحة.

وقد أبدت كافة الشركات المشاركة بالاجتماع دعمها وتأييدها لقائمة المستقبل بالكامل وأثنوا على فكرة القائمة التوافقية عندما لمسوا تفاهم جميع أعضائها وتوحيد الأهداف وترتيب الأولويات، دون أى خلاف أو تضارب، فضلًا عن احترامها لأعضاء الجمعية العمومية بإعلان توافقهم جهرًا وليس سرًا.

وأعلنت القائمة فى بيانها عن فتح حوار مثمر حول التحديات التي تواجه صناعة السياحة بشكل عام وغرفة الشركات على وجه الخصوص وتم الإتفاق علي ضرورة إدراج المطالب السياحية لمحافظة السياحية على رأس أولويات مجلس الإدارة الجديد للغرفة، بالإضافة إلي البدء فى تذليل جميع العقبات التى أسهب في شرحها الحضور للوصول إلى الوضع الذى يليق بهذه المحافظة العالمية.

وقد أشاد الحضور بكلمة حسام الشاعر الذى فند فيها جميع المشاكل والعقبات التى تواجه شركات السياحة بشكل عام وخاصة عند تنفيذ البرامج السياحية، مؤكدين أنه استعراض مهني وحرفي من خبير ومستثمر سياحي يلم بكافة مشاكل صناعة السياحة بجانب تقديم رؤية واقعية لحل تلك المشاكل .. وقد توجهت القائمة بعد ذلك إلى محطتها الثانية في جولاتها الانتخابية بمدينة الأقصر.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات