مطعم «لا كوتشينا» يقدّم لائحة طعام جديدة ومتنوّعة تزخر بنكهات إيطاليا الأصليّة

كشف فندق وأجنحة الفيصلية، الفندق الفاخر والرائد في عالم الفنادق والضيافة، عن لائحة الطعام الجديدة التي سيقدّمها مطعم “لا كوتشينا” الإيطالي الفاخر. وبوسع مرتادي هذا المطعم الأنيق أن يتوقعوا أشهى المذاقات الإيطالية الأصلية مع لمسة مميّزة مشبعة بالخبرة في المجال. وتطغى على لائحة الطعام الجديدة نكهات من الجنوب الإيطالي، وهي تسلّط الضوء على شغف الشيف فابيو فيتالي بالتميّز في مجال الطهو والمأكولات، وتبرز بشكل خاص بطريقته المبتكرة في تقديم كل طبق.

واكتسب مطعم “لا كوتشينا” سمعة طيّبة لأنه قدّم المطبخ الإيطالي على أنه شكل من أشكال الفن، الغني بالشغف والابتكار، وتتألف لائحة طعام “لا كوتشينا” الجديدة من مكوّنات موسميّة بشكل عام، مستعملة في المطبخ الإيطالي، وهي تجمع بشكل لافت بين النكهات الأصلية التي يشتهر بها المطبخ الإيطالي الفاخر. من طبق “نيوكي كون جامبري إيه أسبارجي” أو بطاطس النيوكي مع الروبيان والهليون، مروراً بطبق “زوبا فونجي أل بروفومو دي تارتوفو” أو شوربة الفطر البري مع خلاصة الترافل، ووصولاً إلى الأطباق الجانبية الإيطالية الأساسية مثل “بولينتا جرياتا” أو البولينتا المشوية مع الجبن، ويمكنكم التلذّذ بالمذاق الإيطالي الحقيقي في مطعم “لا كوتشينا” من قلب فندق الفيصلية.

وعن الأطباق الجديدة التي أضيفت إلى أشهى المأكولات التي تقدّمها مطاعم فندق الفيصلية، قال المدير العام ألكسندر بلير:

“يسرّنا للغاية أن تكون مطاعمنا قد اكتسبت شهرة خاصة فيها لتميّزها وحسن أدائها، ويتشرّف فندق الفيصلية بأنه احتضن مطعماً إيطالياً مثل “لا كوتشينا” يتناغم بشكل مثالي مع المجتمع في الرياض. وفيما ينجح الشيف فابيو بتقديم النكهات الإيطالية الأصلية، يضيف مدير المطعم الإيطالي، فيليبو تشيرا، لمسة إيطالية إلى الخدمة الممتازة، حرصاً منه على منح كل زائر تجربة إيطالية أصلية لا تُضاهى، وذكرى تنطبع إلى الأبد في الوجدان. نتطلّع قدماً للترحيب بضيوفنا المعتادين والجدد لكي يختبروا معنا الأطباق الجديدة التي سنكشف الستار عنها قريباً”.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات