معرض “العقارات الدولي الحادي عشر 2015” ينطلق بدبي 30 مارس

الإمارات ـ مباشر: يقام معرض “العقارات الدولي الحادي عشر 2015” خلال الفترة من 30 مارس وحتى الأول من أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعد معرض العقارات الدولي، وفقا لبيان صحفي تلقت “مباشر” نسخة منه أحد الفعاليات العقارية الرائدة لبيع وترويج العقارات للمستثمرين من الأفراد والشركات. ويشكل المعرض بوابة للمطورين العقاريين الدوليين والمحليين لعرض مشاريعهم السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات من أجل الظفر بصفقات ناجحة.

أعلنت “عزيزي ديفليوبمنتس (للتطوير العقاري)” إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، عن مشاركتها في المعرض، لاستعراض كافة مشاريعها الحالية في دبي.

وقال علي عمر، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي ديفليوبمنتس (للتطوير العقاري)” “: “استطاعت دبي ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية للمشترين والمستثمرين العقاريين خلال مرحلة ما بعد الركود الاقتصادي، وهو ما يتضح من خلال نجاح فعاليات مثل “معرض العقارات الدولي”.

واستثمرت شركة “عزيزي ديفليوبمنتس (للتطوير العقاري)” أكثر من 4.5 مليار درهم في القطاع العقاري في دبي، حيث توفر حالياً خمسة مشاريع سكنية في واحدة من أفضل مناطق دبي وهي منطقة الفرجان.

وتعد منطقة الفرجان مشروع لتطوير العقارات السكنية وهي جزء من منطقة جبل علي الأولى في دبي، وهي لا تبعد سوى دقائق عن دبي مارينا ومساكن شاطئ جميرا والشاطئ العام ومطار آل مكتوم وموقع معرض “إكسبو 2020” (Expo 2020) والعديد من مناطق الجذب السياحي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات