معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات يستعد للإنطلاق

يطلق فندق “قصر الإمارات” معسكره الشتوي للأطفال خلال الفترة من 16 ديسمبر الجاري لغاية 3 يناير 2019 القادم , وذلك وفقاً لبرنامج حافل بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المُمتعة. 

سيتمكّن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 12 عاماً، من الاستمتاع بممارسة الأنشطة التي تُثير شغفهم واهتمامهم، بدءاً من الرياضات المائية المبهرة إلى الطهي وصنع الطائرات الورقية وحتى الزومبا، في نادي “هادينس جيم” للّياقة البدنية، الذي يُشكّل الصالة الرياضية المُفضلة لكافة أفراد العائلة، وبإشراف فريق من المحترفين المعتمدين من قصر الإمارات.ويُعدّ نادي الأطفال في القصر، المكان الآمن والحافل بالسعادة للأمراء والأميرات الشباب، حيث يمكنهم تكوين صداقات تدوم على المدى البعيد، تعلّم مهارات جديدة والأهم من ذلك، اللعب طوال اليوم. حيث نهدف إلى منح العائلة المزيد من الوقت للراحة والاسترخاء مع معرفة أن أطفالهم يقضون أوقاتاً سعيدة ومُمتعة. وهو السبب الرئيسي الذي يجذب إلينا المزيد من العائلات لقضاء عطلاتها معنا عاماً بعد عام.

يمكن للأطفال المشاركة ليوم واحد، أو لأسبوع كامل والاستمتاع بمخيمنا الشتوي الرائع، من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الثالثة والنصف مساءً. ويحظى الإخوة بخصم 20% على الأسعار التالية:

لليوم الواحد:

275* درهم إماراتي سعر الحجز المُسبق

350* درهم إماراتي سعر الدخول بدون حجز ووفقاً لتوافر الأماكن

للأسبوع واحد:

1255* درهم إماراتي  سعر الحجز المُسبق

1400*درهم إماراتي  سعر الدخول بدون حجز ووفقاً لتوافر الأماكن

ويذكر أن جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل جميع رسوم الخدمة المُطبّقة والرسوم المحلية والضرائب.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات