مكتب السفر والسياحة في عمان يوقع اتفاقية شراكة لمواكبة التطور التقني في قطاع السفر

وقع المكتب الوطني للـسفر والسياحة في سلطنة عمان، التحالف المفضل للسياحة والترفيه والسفر وإدارة الشحن في سلطنة عمان، اتفاقية شراكة جديدة مع “أماديوس” لدعم مساعيه التوسعية في أرجاء السلطنة. وتعتبر “أماديوس” أكبر موزع لباقات السياحة والسفر حول العالم، إذ تضمن لوكلاء السفر الوصول إلى طيف واسع من شركات الطيران والأسواق بفضل الخدمة الإلكترونية لحجز التذاكر في شتى أرجاء العالم.

وبموجب الاتفاقية الممتدة على مدار خمسة أعوام، سيتسنى للمكتب الوطني للـسفر والسياحة في سلطنة عمان من الوصول إلى منصة التوزيع المتكاملة التي توفرها “أماديوس”، بما في ذلك منصة الحجز الإلكتروني الاحترافية التي تساعد وكالات السفر على تقديم الخدمات فائقة الجودة لعملائها. وتعد هذه المنصة الوحيدة من نوعها القائمة على بيئة سحابية وتلبي جلّ احتياجات قطاع السفر، لتكون بذلك حلاً مثالياً يمكن استخدامه عبر أي جهاز.

ولتعزيز كفاءته التشغيلية، سيستفيد المكتب من حلول “أماديوس” اللاتلامسية التي تتمتع بالتوافقية الكاملة مع كافة أنظمة خدمة العملاء وبتكامل سلسل مع بيانات الأطراف الثالثة، مما يتيح للمكتب اختصار الزمن وتقليص الموارد المخصصة سابقاً لتنفيذ مهام تقنية المعلومات المتكررة بمرونة أكبر وبصورة مؤتمتة. وعلاوة على ذلك، سيتعاون المكتب الوطني للـسفر والسياحة و”أماديوس” في سبيل بناء مجموعة من الحلول الداخلية القوية والقابلة للتوسيع، تسهم في تعزيز قدرة المكتب على توزيع منتجات السفر المتميزة عبر الإنترنت للشركات والمؤسسات الرائدة أخرى في السلطنة.

ومن منظور المكتب الوطني للـسفر والسياحة، من شأن المسارعة إلى تبني الحلول الرقمية المبتكرة أن يساعد على تعزيز القدرات التنافسية للمكتب، كما أن الشراكة مع “أماديوس” ستضمن لأعماله إمكانية امتلاك التقنيات والمنصات اللازمة التي تتيح له تلبية توقعات عملائه وتقديم أرقى الخدمات بأسلوب عماده الكفاءة والموثوقية.

ومن جهته، قال لويس أرناود، مدير مكتب “أماديوس الخليج” في سلطنة عمان: “يسعدنا أن نتعاون مع المكتب الوطني للـسفر والسياحة في إطار هذا المشروع الطموح الذي سيسهم دون شك في تعزيز مكانته في سوق السفر العماني الذي يشهد وتيرة تنافسية متصاعدة. وينطوي المشروع على أهمية خاصة في ظل التوجه المتزايد الذي يبديه المستهلكون في سلطنة عمان نحو التجزئة الرقمية”.

وقال غراهام نيكولز، المدير العام لشركة “أماديوس الخليج”: “تتمتع سلطنة عمان بسوق واعدة للسياحة والسفر، إذ تزخر بالكثير من الفرص المتميزة لوكالات السفر القادرة على توفير القيمة المتميزة لعملائها بمرونة وكفاءة على غرار المكتب الوطني للـسفر والسياحة”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات