ممثلو/ 70 / شركة سياحية يزورون أبوظبي ضمن فعاليات ” ملتقى الصين 2015 “

انطلقت في أبوظبي فعاليات ” ملتقى الصين 2015 ” الذي يستمر ثلاثة أيام..حيث استضافت العاصمة وفدا صينيا ضم ممثلي / 70 / شركة سياحية.

وأقيم بهذه المناسبة حفل استقبال مساء أمس في فندق ” قصر الإمارات ” للوفد الصيني شكل فرصة للقاء كبار مزودي الخدمات السياحية في الإمارة عن قرب بمن فيهم أصحاب الفنادق.

وجاءت الزيارة ضمن إطار فعاليات ” ملتقى الصين 2015 ” الذي تنظمه شركة ” إن بي آي ميديا ” الصينية بالتعاون مع ” هايواي توريزم “.

حضر الحفل عدد من كبار الشخصيات يتقدمهم سعادة تشانغ هوا سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة و سعادة سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة .

واستمتع الضيوف خلال حفل الاستقبال بتشكيلة واسعة من الأطباق الصينية التقليدية والنكهات المحلية المحضرة على يد كبار الطهاة في ” قصر الإمارات” إضافة إلى العروض الترفيهية التقليدية التي قدمتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة دعما للملتقى منها العروض الشيقة للصيد بالصقور والرسم بالحناء ورقصة ” العيالة ” الفلكلورية التقليدية .. كما تعرف الوفد الضيف على باقة منتقاة من أدوات الكتابة الفاخرة المقدمة من راعي الحدث ” مون بلان “.

وقال سعادة سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في كلمة افتتاحية سلط فيها الضوء على أهمية زيارة الوفد الصيني ..” إن أبوظبي استضافت خلال النصف الأول من العام الجاري / 102.217 / ألف سائح صيني بنسبة زيادة / 72 / في المائة عن الفترة نفسها من عام 2014 وقد أمضى هؤلاء الضيوف / 148.842/ ألف ليلة فندقية بنسبة زيادة / 41 / في المائة على أساس سنوي.

وأضاف الظاهري .. ” نحن نسعى طبعا إلى استقطاب مزيد من الصينيين لاستكشاف إمارتنا وتشجيعهم على قضاء فترات أطول فيها..وكلنا ثقة بأن عروضنا السياحية الواسعة ستنال رضاهم بما في ذلك ” سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1″ الذي يقام في نوفمبر المقبل و”مهرجان أبوظبي للموسيقى الكلاسيكية 2015 – 2015 و بطولة ” كأس العالم للإبحار الشراعي “.

وقال روب نيكولاس العضو المنتدب لشركة ” إن بي آي ميديا ” التي أطلقت الملتقى عام 2012 .. إن أهمية ” ملتقى الصين ” تنبع من استقطابه / 70 / مشتريا سياحيا تم اختيارهم بعناية فائقة لمواكبة احتياجات عملائنا ويرافقهم مترجمون محترفون. علاوة على ذلك قد يكون من الصعب تنظيم مثل هذه الملتقيات في الصين نظرا لصعوبة الوصول إلى الأشخاص المناسبين وتحديد مواعيد معهم ولقاء صناع القرار فضلا عن إدارة المتطلبات اللوجستية للتنقل التي قد تشكل تحديا حقيقيا حتى ضمن المدينة الواحدة “.

وأضاف نيكـولاس أن ” من مزايا استضافة وفد المشترين السياحيين هنا في دولة الإمارات أن هذه الخطوة توفر الكثير من الوقت والمال والجهد على مزودي الخدمات المشاركين في الملتقى كما قمنا بتوفير رحلة طيـران مريحة للمشترين السياحيين وتقديم عـروض مذهلة لهم طـوال فترة إقامتهم وبذلك يمكن لمزودي الخدمات البدء فورا بإبرام الصفقات معهم”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الخميس
20%
02:58 AM
Min: 15°C
947
02:14 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات