منتجع أتلانتس النخلة في دبي يقدم باقة “أكوا مان” بطريقة مميزة

من خلال شراكة بين المنتجع وشركة “وارنر براذرز بيكتشيرز” العالمية المنتجة لفيلم “أكوا مان” أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن شراكته مع شركة “وارنر براذرز بيكتشيرز” لإطلاق فيلم “أكوا مان” في خطوة تهدف الى توفير تجربة نوعية للزوار تتمحور حول حياة شخصية الفيلم الرئيسية بوصفه بطلاً مائياً.

ويوفر المنتجع فرصة للتعرف على القوة الخارقة لـشخصية “أكوا مان” من خلال استكشاف الحياة تحت الماء مع خصم يصل الى 20 بالمائة أقل من معدل الشراء الالكتروني على كل أنشطة الغطس في “ذا أمباسادور لاغون”  خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري ولغاية 31 يناير 2019. ويستطيع الزوار تقديم بطاقة السينما الخاصة  بفيلم “أكوا مان” أو وصل الدفع للاستفادة من الأنشطة المختلفة والتي تشمل

Aquatrek  و Ray Feedingو Shark Safari و Ultimate Snorkel و Dive Discovery  و Dive Explorer وتجربة Predator Dive المثيرة تتم الحجوزات من خلال شباك تذاكر حوض الحجرات المفقودة أو من خلال الإتصال على الرقم الخاص به.

وبوصفه شريكاً رسمياً للفيلم، يوفر منتجع “أتلانتس النخلة” عرضاً مخصصاً لـ “أكوا مان” حيث تتاح الفرصة للزوار لتجربة نوعية عيش هذا الرمز المائي الذي يعكس أسطورة مدينة أتلانتس المائية. ويشمل عرض  “أكوا مان” المميز بقيمة 50200 درهم إماراتي الآتي:

إقامة لشخصين بالغين في جناح ما تحت ماء لليلتين. و جناح تحت ماء للنزيل خدمة النادل على مدار 24 ساعة بإطلالة مباشرة على حوض “ذا أمباسادور لاغون”.

ومغامرة التفاعل مع الدلافين لإثنين في خليج الدلافين

يستطيع الزوار السباحة مع الدلافين في تفاعل شيق وفريد

جولة لإثنين في حوض الحجرات المفقودة

فيما يتعذر على أتلانتس أن يعلم الزوار التواصل الفطري مع الأسماك مثل “أكوا مان”، غير أن الضيوف سيتمكنون من  التعرف على أكثر من 65 ألف نوع من الكائنات البحرية التي تستوطن في المنتجع اضافة الى زيارة الى العيادة الخاصة بأسماك الراي والقرش.

وبالإضافة إلى جلسة تمارين رياضية للياقة لشخصين في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية متبوعة بجلسة تدليك لفترة 60 دقيقة.

و تجربة Aquatrek  لشخصين حيث أن التنفس تحت الماء هي من أهم سمات شخصية “أكوا مان”، وأتلانتس يقدم للزوار فرصة تجربة الغطس المميز ضمن هذه الباقة المميزة

عشاء “تحت الماء” مميز لإثنين في مطعم “أوسيانو” الحاصل على جوائز عالمية

وخلال شهري ديسمبر ويناير، سيوفر منتجع “اتلانتس” النخلة لضيوفه ، بيئة مستوحاة من فيلم “أكوا مان”، حيث سيمنح المنتجع الفرصة للزوار والمقيمين للتفاعل مع هذا البطل المائي الخارق من خلال التقاط صور “السيلفي” مع تمثال “أكوا مان” بطول مترين في حوض الحجرات المفقودة والتلذذ بكوكتيل “أكوا مان” ومشاهدة مشاهد خلف الكواليس الخاصة بالفيلم في شاشات المنتجع. كما سيتمكن الزوار والمقيمين داخل الدولة من حجز عرض Aquaman staycation والذي يشمل تمضية ثلاث ليالي في غرف أو أجنحة أتلانتس مع تجربة Aquatrek  لشخصين. يتوجب الحجز قبل 31 يناير القادم بسعر يبدأ من 999 درهم.

وتقدم شركة “وارنر براذرز بيكتشيرز” الفيلم في صالات الإمارات بدءاً من 13 ديسمبر في 3D و2D وIMAX  ويتم توزيعه في جميع أنحاء العالم من خلال الشركة نفسها. وأنتج فيلم فيلم “أكوا مان” شركة “وارنر براذرز بيكتشيرز” وأخرجه “جايمس وان” والذي هو عبارة عن مغامرة تحت البحار السبعة يقوم بها “أكوا مان” الذي يؤدي دوره “جايسن موموا”. ويحكي الفيلم قصة شخص هو نصف بشري ونصف كائن مائي “آرثر كيري” حيث يأخذ المشاهدين في قصة حياته ليطلعنا عن كثب عن جدارته بالقوة الخارقة التي يتمتع بها أضف الى عرشه الملكي. ويشارك في أحداث الفيلم “امبر هيد”، المرشح لجائزة أوسكار “ويلم دافو” و”باتريك ويلسون” و”دولف لاندغرين” ويحي عبد المتين وصاحبة جائزة اوسكار “نيكول كيدمان”. وأخرج الفيلم “وان” في حين كتب السيناريو “ديفيد ليزلي جونسون-ماكغولدريك” و”ويل بيل” اقتباسا عن قصة لـ “جيف جونز” و”جيمس وان” و”ويل بيل” ، واستنادا إلى الشخصيات التي أنشأها “بول نوريس” و”مورت فايسنغر”. والفيلم من إنتاج “بيتر سافران” و”روب كوان” ، بمشاركة ” ديبورا سنايدر” ، “زاك سنايدر” ، “جون بيرج” ، “جيف جونز” و”والتر حمادة” كمنتجين تنفيذيين.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات