منتجع الباناناـ قطر

يقع منتجع البانانا على إحدى الجزر القطرية التي تشبه الهلال وسط مياه الخليج العربي الهادئة ويبعد مسافة 20دقيقة عبر رحلة بحرية من ميناء الشيوخ الواقع على كورنيش الدوحة.
ويعتبر منتجع البانانا بمكانه الفريد وتصميمه الخاص الوجهة السياحية للعائلات القطرية والمقيمة وللسياح من مختلف دول العالم، خاصة بعد أن أصبحت قطر دولة رائدة في صناعة السياحة العائلية والترفيه في المنطقة، حيث يسعى المنتجع إلى تقديم أفضل الخدمات لزائريه على مختلف رغباتهم لقضاء أوقات مميزة والاستراخاء وممارسة الرياضة والاستجمام.

ينتشر المنتجع على طول الجزيرة الممتدة على شكل هلال،ويضم ميناء طبيعياً وشاطئ للسباحه بطول 800 متر ليمنح الضيوف متعة الاسترخاء الحقيقي والسباحة في مياه آمنة و أجواء تتميز بالسكينة والخصوصية.
يعدّ منتجع جزيرة البانانا بالدوحة بإدارة أنانتارا المكان المثالي للإبتعاد عن صخب المدينة والتنعم بالسكينة. ويضم المنتجع 141 غرفة فاخرة وأجنحة وفيلات صممت وفقالطراز العربي الأصيل مع لمسات أنانتارا الساحرة، منها 54 غرفة مميزة مع إطلالة مباشرة على البحر ، 16 غرفة ديلوكس مع إطلالة على البحر، 8 أجنحة مطلة على البحر، 17 جناح أنانتارا و 34 فيلا مطلة على البحر مع بركة سباحة خاصة لكل منها. كما يضم المنتجع فيلات عائمة على المياه، ثمانية منها تضم غرفتين نوم وثلاثة تضم ثلاثة غرفة نوم تمتد على مساحة 360 متر مربع من الفخامة والأناقة، وبركة سباحة بمساحة 62 متر مربع تعتبر مثالية للأسر ومجموعات الأصدقاء.
يستوعب حوض المارينا الخاص بالمنتجع 30 مرسى للقوارب واليخوت، كما يضم المنتجع مركزاً للغوص مجهزاًبالكامل مع بركة تدريب مثالية للمبتدئين. تتنوع الرياضات المائية من التجديف في القوارب، التجديف على الألواح،والتزلج على المياه، هناك جولات بالأنابيب المطاطية الثلاثية والإطارات المطاطية، الجت سكي، بالإضافة إلى الجولات البحرية الفاخرة على متن اليخوت ورحلات الصيد. وفي حوض المياه المخصص لركوب الأمواج ذات المسارين، يمكن التحكم بالامواج لتلائم مختلف المستويات والمهارات، لتجعل من تعلم تقنيات ركوب الأمواج أمراً أكثر سهولة من تعلمها في البحر. كما يمكن للضيوف القيام بمزيد من النشاط والحيوية من خلال السباحة في بركة اللاجون بطول 100 متر بينما يستمتع الصغار ببركة الأطفال على الزلاجات المائية والألعاب المختلفة.
وللضيوف المتطلعين لخيارات ترفيه وتسلية على البر، يقدملهم المنتجع العديد من الخيارات ابتداء من التنس وكرة الطائرة الشاطئية ومركز اللياقة، وصولاً إلى مركز الترفيه الذي يضم ملعب جولف وساحة بولينغ وصالة سينما فاخرة.

يعد مركز الصحة والعافية “بالانس” المركز الأول والوحيد من نوعه في الشرق الأوسط الذي يقع ضمن منتجع، فيقدم برامج كاملة للاسترخاء والاستجمام والعلاج للتخلص من الضغوط. ومن بين المرافق الفريدة الأخرى هناك حديقة النبات المغلقة، قاعة الاوكسجين، حوض السباحة الخاص بالنساء، إلى جانب مطبخ خاص للتغذية مع قوائم طعام يعدها طهاة متخصصون.
ولتجربة طعام لا تنسى، توفر المطاعم الثمانية في المنتجع خيارات متنوعة من الشرق الأوسط وإيطاليا والمطابخ العالمية في مواقع مختلفة في كافة أرجاء الجزيرة، ابتداءًمن المارينا إلى جانب حوض السباحة، وعلى طول الشاطىء، وعلى عوامات المياه ذات المناظر الخلابة ونسيم البحر العليل. ولإثراء تجربة طعام تفاعلية، يمكن للضيوف التعرف على المطبخ القطري التقليدي مع كبير الطهاة الذي يعرض النكهات والمكونات الخاصة بأطباق الشرق الأوسط.
وبعد استكشاف المنتجع والاستمتاع بمرافقه الساحرة، يمكن للضويف زيارة مدينة الدوحة التي تقع على بعد 20دقيقة فقط للتعرف على كنوز قطر الثقافية والطبيعية الثرية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات