منتجع سانت ريجيس السعديات يفوز بجوائز متعددة في قطاع صناعة الضيافة الدولية

أثبت منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي، تفوّقه في مجال الضيافة من خلال الفوز بأرقى الجوائز في سلسلة من جوائز العلامات التجارية الكبرى. وتمّ الاعتراف بتميّز المنتجع، خلال العديد من الفعاليات التي تعمل على قياس معايير الخدمات المُطبّقة في العديد من القطاعات منها: السفر الترفيهي، سياحة الجولف والنتائج المُحققّة من علاجات السبا.

و فاز المنتجع مؤخراً بجائزة محرري موقع TripSavvy  عن فئة ” أفضل مجموعة فنادق ومنتجعات لعام 2018″. ويُكرّم هذا اللقب جهود المنتجع المرموق للتميّز في الخدمات ويبرز نجاحه على المستويين الإقليمي والدولي.و يمثل الفائزون في 2018 ، الذين تمّ اختيارهم من خلال مزيج فريد من اختبارات ومعلومات محرري TripSavvy ، أفضل اللاعبين في مجال السفر والسياحة والضيافة، ويحتفلون بالمُساهمة البارزة لصناعة السفر، وكلّ مسافر من المُسافرين في جميع أنحاء العالم. ومن مجموعة تضمّ أكثر من 60،000 مُشاركة من قطاع الضيافة، لم يتجاوز معايير واختبارات المحررين الصارمة سوى 2% من المُشاركين، بما فيهم منتجع سانت ريجيس السعديات.

وقال السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: “يُشرّفنا أن نحصل على هذا التقدير من علامة تجارية محترمة مثل TripSavvy. إنها صوت خبراء السفر المُحنّكين من جميع أنحاء العالم. نحن فخورون بأن نكون أحد أفضل الخيارات للمسافرين بغرض الترفيه في المنطقة. “

بعد حصوله على عدد قياسي من الأصوات على مدى 16 أسبوعاً من قبل كبار المهنيين في مجال السبا والنوادي الصحية، فضلاً عن ضيوف وزوار المنتجعات الصحية من جميع أنحاء العالم، تمّ تتويج إيريديوم سبا في منتجع سانت ريجيس السعديات بجائزتي سبا عالميتين. وقد حازت هذه الوجهة الفاخرة على الجوائز في احتفال أُقيم في جزر المالديف ضمن فئات “أفضل سبا منتجع في الشرق الأوسط لعام 2018″، وجائزة “أفضل منتجع صحي في أبوظبي عام 2018”.

ويذكر أن جوائز السبا العالمية الفاخرة تمّ تأسيسها للتعرّف على المنتجعات الفاخرة بشكل حقيقي في الفئات ذات الصلة خلال مرحلة التصويت السنوية. ويتمّ الحصول على أصوات الضيوف من خلال قنوات التسويق المختلفة.

وأضاف فاضل قائلاً: “يعكس هذا التقدير الفاخر لإيريديوم سبا بوضوح تميزنا في الخدمة داخل المنشأة. وتُمثّل جوائز السبا العالمية واحدة من أكثر الجوائز تقديراً في مجال هذه الصناعة، لذا فإن الفوز بهذه الألقاب يُشكّل تصويتاً حقيقياً على الثقة في ما نقدمه.

ويتكون إيريديوم سبا الفخم من اثني عشر غرفة علاجية، بما في ذلك أقسام مُنفصلة للسيدات والرجال، ويضمّ كلٌّ منها مناطق رطبة مُخصّصة مع مرافق البخار، الساونا وحمام تقليدي ومنطقة استرخاء فسيحة. وقد تمّ تصميم كل علاج مُتخصّص على حدة لمنح الضيوف رحلة تحويلية لتجديد حيوتهم وإعادة التوازن بين العقل والجسم.

كما حاز ملعب الجولف المذهل على شاطئ البحر على جائزة فاخرتين في حفل توزيع جوائز الجولف العالمي الخامس، وحصد أعلى تصنيفات في فئة “أفضل فندق جولف في الشرق الأوسط لعام 2018” و “أفضل فندق جولف في أبوظبي لعام 2018”. وتُقام فعالية جوائز سياحة الجولف السنوية للاحتفال ومكافأة التميز في الملاعب المُصنّفة على المستوى العالمي.

وأضاف مروان: “يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات منذ إنشائه بأنه أحد أفضل وجهات رياضة الجولف على مستوى العالم. ويُسعدنا الحصول على هذه الألقاب المرموقة من جوائز الجولف العالمية. إن وجود المضمار المُناسب لإقامة البطولات العالمية، وبتصميم من غاري بلاير، لاعب الجولف الشهير، يُمثل بالتأكيد أحد الأصول الهامة في منتجعنا الراقي”. 

ويذكر أن منذ افتتاحه في عام 2011، احتلّ منتجع سانت ريجيس السعديات موقعاً مُميّزاً بين أفخم الفنادق في إمارة أبوظبي. ويُمثّل كلٌّ من موقعه وتصميمه المعماري وخدماته الاستثنائية، إضافة رائدة في رحلته نحو التميّز.

واختتم مدير عام منتجع سانت ريجيس السعديات حديثه بالقول: “تُشكّل هذه الجوائز دليلاً إضافياً على نجاحنا في خلق تجارب لا تُنسى لضيوفنا وزوارنا. وسوف نستمر في السعي لتقديم أفضل الخدمات والمرافق في هذه الصناعة، وتعزيز مكانة أبوظبي كمركز للسياحة والثقافة والترفيه”

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات