منتجع غولف وسبا “فيردورا” يطرح إجازة “روكيت” الحصرية

أطلق منتجع غولف وسبا “فيردورا” بجزيرة صقلية والتابع لمجموعة “روكو فورتيه” العالمية باقته الحصرية “روكيت” التي تتضمن اقامة لمدة سبعة أيام على جزيرة صقلية إحدى اجمل جزر البحر المتوسط .

وأعلن المنتجع أن الاقامة تتضمن جلسات من تمارين اليوغا “روغيت” لتجديد الشباب، وجلسات إزالة السموم، والوجبات الصحية المحضرة من وحي المطبخ العريق لهذه الجزيرة الإستثنائية، والتمتع بالمرافق والخدمات لا تضاهى تحت إشراف الخبيرتين آمي بولتون وآلي فورد الشهيرتين.

وتوفر الباقة فرصة الاقامة في ارجاء منتجع غولف وسبا “فيردورا” الواقع على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة صقلية في غرف منسوجة بمهارة ضمن المناظر الطبيعية حيث يمكن الاستمتاع بالمساحة المفتوحة والمناظر المتصلة للمياه الزرقاء من الشرفات الخاصة وسط ساحات مزروعة بأشجار البرتقال.

ويمتد المنتجع الذي استوحيت زخارفه من تصميم بلاط مايوليكا الصقلي العتيق، على أرض بمساحة 230 هكتاراً، وحوالي كيلومترين من شاطئ خاص ممتد على البحر المتوسط.

ويضم المنتجع الفريد ثلاثة ملاعب جولف من تصميم Kyle Phillips، ومسبح 60 متراً، وستة ملاعب تنس ترابية، ومركزا صحيا ذات مستوى عالمي، وأربعة مطاعم اضافة الى توفر أحدث التقنيات ووسائل الراحة والخدمات الاضافية.

وتضم الباقة جلستين لممارسة تمارين اليوغا يومياً مع آمي بولتون وآلي فورد، وجلستي تدليك علاجي في السبا للشخص الواحد، والاستخدام المجاني لجميع مرافق السبا، بما فيها الساونا، وغرفة البخار التركية، وأحواض العلاج البحري، وأحواض السباحة، والصالة الرياضية، بالإضافة الى استخدام مرافق الغولف وركوب الدراجات الهوائية مجاناً.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الأحد
15%
02:56 AM
Min: 21°C
945
02:17 PM
Max: 31°C
SE 6 m/s

جديد المقالات