منتجع “مازاغان” المغربي يطلق عروضه الاستثنائية لفصل الخريف

يستكمل منتجع مازاغان السياحي عروضه الاستثنائية للعام 2015 بإطلاق باقة مخصصة لفصل الخريف، ويغتنم المنتجع الجو المعتدل نسبياً خلال هذا الفصل في المغرب ليكافئ زواره بعروض مميزة.

وتسري ميزات هذا العرض للحجوزات للإقامة في أي فترة حتى 28 ديسمبر والتي يتم حجزها خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتتضمن باقة المنتجع، الساحر والمفعم بمعالم التراث المغربي الأصيل، اقامات لزوار دول مجلس التعاون الخليجي شاملة على غرفة لشخصين بالغين وطفلين دون سن الثانية عشر، ووجبة افطار وعشاء للعائلة، وعبور مجاني غير محدود إلى نوادي الأطفال الثلاثة المتواجدة في المنتجع.

ويأتي هذا العرض مقابل 1000 درهم مغربي أي ما يعادل تقريباً 102.62 دولار أمريكي للشخص الواحد لليلة الواحدة.

جاء هذا الإعلان في وقت تم فيه تصنيف المغرب في المركز العاشر عالمياً في لائحة “الأفضل في السفر 2015” التي أعدها موقع “لونلي بلانيت” الدولي الشهير.

وقال رئيس منتجع “مازاغان” السياحي، “ستيفان كيلينجر”: “يوفر مازاغان خدمات مضافة في مرافقه المؤلفة من مطاعم ونوادي لياقة واسترخاء وأنشطة رياضية وترفيهية أخرى بالإضافة إلى رحلات استكشافية في المناطق المحيطة بساحل المحيط الأطلسي، ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المضافة”.

وأضاف “كيلينجر”: “ننظم احتفالات في مازاغان على مدار العام، ولذا سيكون فضل الخريف أيضاً حافلاً في مازاغان. ونخصص باقات اقامة مميزة مخصصة للعائلات، خاصة القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي التي تفضل الإقامات ذات الطابع العربي وبمعايير عالمية”.

وعلّق “كيلينجر”: “إن أشهر الخريف في المغرب مختلفة وتتميز بجو أكثر اعتدالاً. ولعل أفضل فترتين لزيارة المغرب تكون خلال فصلي الربيع والخريف. وبلا شك فإن على الزائر اختيار الفندق الصحيح الذي يتلاءم مع مختلف متطلبات أفراد العائلة، وذلك ليضمن أكبر تنوع من الفعاليات الترفيهية المضافة التي تتناسب مع مختلف الأذواق”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الأحد
15%
02:56 AM
Min: 15°C
946
02:17 PM
Max: 31°C
SE 6 m/s

جديد المقالات