مهرجان صيف العالم في جميع مدن سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول

 أطلقت سفوري لاند مهرجان صيف العالم في جميع مدنها الترفيهية في العثيم مول في كل من الرياض (الربوة – خريص)، وبريدة، والدمام، والأحساء، إضافة إلى فرعي أسواق العثيم في الرياض (السويدي وطريق الملك عبدالله).

وتقوم فكرة المهرجان الذي جاءت انطلاقته مع انتهاء العام الدراسي على ابتكار جو من المرح والتحدي بين الأطفال يعيشون من خلاله متعة التجوال بين عواصم الدول المختلفة، كما يحصل الأطفال على جواز سفر خاص بالمهرجان يمكنهم من دخول ألعاب كل هذه الدول ومن ثم الحصول على هدايا فورية مميزة، فضلا عن الحصول على تأشيرة سفوري لاند والتي تؤهل المشترك دخول السحب على هدايا سفوري القيمة.

ويتيح مهرجان صيف العالم بسفوري لاند أيضا الحصول على رصيد إضافي مع كل عملية شحن جديدة مما يمنح الأطفال فرص اللعب لأطول مدة.

ويعد المهرجان فرصة رائعة لإشاعة البهجة في قلوب الأطفال وتوفير أجواء المرح والفرح بنكهة سياحية والاستمتاع بأحدث الألعاب مثل مسرح البعد الخامس والسابع والطبق الطائر والقطار السريع وصالات التزلج على الجليد وغيرها من الألعاب المحببة للأطفال.

يذكر أن مدن سفوري لاند الترفيهية المنتشرة في العديد من مدن المملكة تعتبر المكان الترفيهي الأمثل للأطفال وأسرهم بما توفره من أمن وخصوصية وباقة متنوعة من الألعاب الفردية والجماعية التي تناسب مختلف الأعمار.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات