موريشوس وجهة مفضلة لصناعة الأعراس

العديد من نخبة المحترفين في عالم صناعة الأعراس في الإمارات يعتبرون موريشوس وجهة مفضلة لزبائنهم الذين يرغبون في اقامة زفافهم خارج البلاد، وذلك وفقا لمنظمي مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية هذا العام.
المؤتمر الحصري الذي تنظمه شركة (كيو ان اي انترناشونال) وعقد في 13 و 14 من ابريل في فندق الخمسة نجوم (لوكجري هوتيل –بيل ماري)، جمع أفضل 100 منظم حفلات زفاف من أكثر من 50 دولة، وبعضاً من أرقى مزودي حفلات الزفاف العالميين.
واحد من أشهر الأسماء في عالم صناعة وتنظيم الأعراس في الإمارات والذي شارك في المؤتمر هو علي بختيار، الذي طور قاعدة من العملاء تضم أسماء ملكية وأقطاباً في عالم الأعمال والمجتمع وفي عدة دول هي الإمارات والسعودية وسلطنة عمان و البحرين وقطر والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا و روسيا والهند و تايلاند.
“إن حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية هي طريقة رائعة لتحصل على حفل الزفاف الذي يمثلك بالتأكيد” هذا ما أكده أسكاش جاين، مدير شركة (كيو ان اي انترناشونال) وقال “خلال الأعوام الماضية اصبح مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية منصة عالمية مهمة بالنسبة للشركات التي تعمل في هذا المجال لتلتقي مع مثيلاتها من وجهات عالمية أخرى”.
إن المؤتمر هذا العام يسلط الضوء على أهمية موريشوس المتنامية كوجهة زفاف مفضلة بالنسبة للمقبلين على الزواج من دولة الإمارات ومن دول اخرى، والذين يبحثون عن مكان رومانسي ومثالي لإقامة يومهم المميز.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

23°C
Clear sky
الأحد
25%
03:00 AM
Min: 16°C
947
02:12 PM
Max: 30°C
ESE 2 m/s

جديد المقالات