موسم الرياض يستمر تحت مسمَّى «شتاء الرياض»

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، استمرار فعاليات موسم الرياض تحت مسمَّى «شتاء الرياض».

حيث ستستمر الفعاليات في كل من الرياض بوليفارد، والرياض ونتر وندرلاند، وسفاري الرياض، والمربع، وصحارى الرياض، وقد تم تجديدها لتستقبل الزوار بحلة جديدة خلال أيام فعاليات «شتاء الرياض».

ويضم «شتاء الرياض» فعاليات ترفيهية وفنية منوَّعة، منها عرض مسرحية «علاء الدين والمصباح السحري»، وعروض دار الأوبرا المصرية.

وكان آل الشيخ قد أعلن، أن «موسم الرياض» سينتهي في وقته المقرَّر في 15 ديسمبر، على أن يتم تمديد الفعاليات في خمس مناطق، تستضيف جزءاً من أنشطة الموسم في نسخته الأولى، بتوجيهٍ من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ولفت كذلك إلى أن مناطق ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، والثمامة، ستستمر في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير2020، فيما ستُمدَّد الفعاليات في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.

وانطلق موسم الرياض في 11 أكتوبر الماضي، وضمَّ فعاليات يومية، منها عروضٌ مسرحية وسينمائية، وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية ضخمة وعالمية، في مقدمتها “ميدل بيست” الذي تفوق على أكبر الحفلات في العالم من حيث التنظيم والجماهيرية وشارك فيه نجوم وفرق عالمية، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية وفعاليات الترفيه الأخرى، بما فيها الموجَّهة للأطفال.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات