نادي الإمتياز “القطرية” يطلق حملة “الرحالة” لكسب “أوسمة سفر” وأميال إضافية

أطلق نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية حملة “الرحالة” GLOBETROTTER حصرياً لأعضاء النادي لتمكينهم من كسب أميال كيومايلز إضافية و”أوسمة سفر” أثناء إستمتاعهم باستكشاف شبكة وجهات الناقلة، ومن خلال هذه الحملة ستتاح لأعضاء نادي الامتياز فرصة الحصول على ما يصل إلى 100.000 نقطة من أميال كيومايلز والترقية درجة واحدة أثناء سفرهم في الفترة من 1 أبريل وحتى 31 ديسمبر 2015، لاستكشاف أماكن جديدة من العالم أو زيارة وجهاتهم المفضلة مرة أخرى.
وتعليقاً على ذلك قال راهول كوشيريا، مدير أول نادي الامتياز: “تود الخطوط الجوية القطرية أن تعرب عن تقديرها لأعضاء نادي الامتياز بمنحهم أميال كيومايلز إضافية عندما يسافرون على واحدة من الوجهات العالمية في إطار حملة الرحالة الجديدة”.
وتقدم حملة “الرحالة” مكافآت على السفر إلى عدد من الوجهات مستوحاة من الأفكار الرئيسية الأربعة التالية:
• رحلات الاستكشاف الثقافي: سيحظى أعضاء النادي بتجربة لا تنسى يكتشفون خلالها ثقافات مذهلة، من بينها أهرام الجيزة وتاج محل في الهند.
• رحلات المغامرة: من خلال هذه الرحلات ستتاح الفرصة لأعضاء النادي لاستكشاف الطبيعة الخلابة. جرب المغامرة واستكشف الشواطئ والسفاري والطبيعة والحياة البرية الرائعة.
• رحلات الذواقة: لا تكتمل تجربة “الرحالة” بدون تذوق الأطعمة الشهية من مختلف أنحاء العالم. استمتع بالمأكولات الصينية واليابانية والإسبانية وغيرها من المأكولات الرائعة.
• رحلات العواصم العالمية: ستتاح لأعضاء النادي فرصة استكشاف عدد من المدن الرائعة التي تسافر إليها الخطوط الجوية القطرية في مختلف أنحاء العالم للتسوق في دبي أو لندن أو باريس أو لزيارة برج خليفة أو بيج بين أو برج إيفل.
ويتعين على أعضاء النادي السفر إلى واحدة على الأقل من الوجهات في كل فئة من فئات الرحلات السابقة خلال حملة الرحالة لكي يحصلوا على أميال كيومايلز إضافية.
وإضافة إلى أميال كيومايلز، سيحصل أعضاء النادي في نهاية كل رحلة في الفئات الواردة سابقاً على “وسام سفر” خاص لمشاركتهم في تلك الفئة من الرحلات.
وبالإضافة إلى الأميال وأوسمة السفر التي يستطيع أعضاء النادي اكتسابها في فئات الرحلات الأربع، فإن مكافآت قيّمة ستكون بانتظارهم في نهاية حملة الرحالة في 31 ديسمبر 2015 بحسب عدد “أوسمة السفر” التي يحصلون عليها.
وسيحصل الأعضاء الذين يجمعون أربعة أوسمة سفر على 100.000 ميل من كيومايلز إضافية وترقية إلى درجة واحدة أعلى. أما الأعضاء الذين يجمعون ثلاثة أوسمة سفر فسيحصلون على 50.000 ميل كيومايلز، فيما سيحصل الأعضاء الذين تمكنوا من جمع وسامين على 25.000 ميل من كيومايلز.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات