نجاح كبير لأولى فعاليات مهرجان المدينة 36

تحت رعاية أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وضمن فعاليات مهرجان «صيف المدينة 36» تحت شعار «المدينة تجمعنا»، أقامت اللجنة المنظمة للمهرجان وبتجهيز من مؤسسة رناد العربية المنفذة لكافة أحداثه، أولى الفعاليات لشباب المنطقة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، والذي تضمن سباق جري ماراثون لمسافة 5 كيلو مترات، وسباقًا آخر للدراجات لمسافة 7 كيلو مترات حول سور جامعة طيبة.. وتضمن السباق مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة، في لفتة إنسانية وبادرة من اللجنة المنظمة بإشراك فئة عزيزة وجزء من المجتمع، وتمت مكافأتهم جميعًا بجوائز مالية نظير مشاركتهم بالسباق.
كما رصدت اللجنة المنظمة جوائز كبيرة للفائزين وللمشاركين على حد سواء حيث خصصت مكافآت مالية للفائزين الثلاثة الأوائل، فيما تم تقديم تذاكر سفر (داخلية) للحاصلين على المراكز من الرابع وحتى العاشر، مقدمة من الخطوط السعودية الناقل الرسمي للمهرجان.
وحقق السباقان نجاحًا كبيرًا بمشاركة الرياضيين وتفاعل شباب المدينة معهما، فقد عكس التنظيم الرائع من الشركة المنظمة والتعاون الكبير من الجهات الحكومية ذات الصلة والمتمثلة في مكتب رعاية الشباب بالمدينة الذي هيأ الجوانب الفنية من طاقم حكام معتمدين لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب، إلى جانب التهيئة المرورية لإدارة مرور المدينة، وتواجد سيارات الإسعاف لجمعية الهلال الأحمر السعودي في نقاط مختلفة، ما أخرج السباق إلى بر الأمان وساهم في تحقيق النجاح المأمول.
وفي نهاية السباق باليوم الأخير أقامت اللجنة احتفالًا بالمتسابقين وباختتام الفعاليات وتتويج الفائزين، يتقدمهم أيمن حبيب رئيس اللجنة لمهرجان صيف المدينة 36، وصالح عباس مدير عام هيئة السياحة في المدينة وأمين عام مجلس التنمية السياحية بالمدينة المنورة، وخالد ناقرو مدير الشركة المنظمة، وحاتم أبو سلامة نائب مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة، وممدوح سالم من الشركة المنظمة.
حيث جاء ترتيب الفائزين على النحو الآتي: المتسابق عمر إدريس تيرار المركز الأول ومبلغ «5000 ريال»، والمتسابق يوسف إدريس تيرار المركز الثاني «3000 ريال»، والمتسابق نور فرج الجهني المركز الثالث «2000 ريال».
أما في سباق الدراجات فحقق الدراج صالح الكثيري المركز الأول و5000 ريال، وجاء الشريف فيصل الحارث في المركز الثاني وجائزته 3000 ريال، وفي المركز الثالث علي إسماعيل الرسام وجائزته 2000 ريال، كما مُنِح أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر تذاكر سفر داخلية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الأربعاء
9%
02:58 AM
Min: 15°C
948
02:15 PM
Max: 31°C
E 5 m/s

جديد المقالات