نجوم الأمسية العالمية يلهبون حماس زوار موسم الرياض

ألهبت الأمسية العالمية التي أقيمت على مسرح فنان العرب محمد عبده في منطقة «الرياض بوليفارد» أول من أمس حماس الجماهير العريضة التي حرصت على الوجود للاستمتاع بأداء نجم الراب الأميركي Russ، وفرقة الهيب هوب ميغوس Migos، والمطرب المصري عمرو مصطفى.
وبدأ الفنان المصري عمرو مصطفى الأمسية بعدد من أبرز أعماله الفنية، قبل أن يفاجئ الحضور بدمج أبرز أعماله التلحينية مع نجوم الأغنية العربية، مثل: بشرة خير للفنان حسين الجسمي، ونور عيني للفنان عمرو دياب، وغيرها من الأعمال التي قام بتلحينها.
ثم ظهر على المسرح نجم الراب الأميركي Russ، ليقدم تحية خاصة للجمهور السعودي، معبراً عن سعادته بوجوده في موسم الرياض، ليلهب حماس حضور المسرح ليتفاعل بشكل كبير مع موسيقى الراب التي يقدمها.
وجاء ختام الأمسية بحضور فرقة الهيب هوب ميغوس Migos، التي أشعلت كذلك حماس الجماهير، مرددين معها أبرز أعمالها، التي يأتي منها أغنية fight night التي أطلقوها عام 2014. وأحدث أغانيهم walk it talk it.
يذكر أن تذاكر الحفلة قد نفدت بشكل كامل خلال ساعات قليلة من طرحها للبيع، قبل فترة طويلة من إقامتها، ويقيم موسم الرياض عدداً من الأمسيات العالمية التي تستقطب أشهر الموسيقيين العالميين.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

16°C
Scattered clouds
الأحد
63%
03:29 AM
Min: 17°C
945
02:06 PM
Max: 23°C
SE 3 m/s

جديد المقالات