نجوم الإعلام الجديد يضيئون سماء جازان بعروض ملهمة

عاش أكثر من 600 مشاركا من شباب وفتيات منطقة جازان ليلة استثنائية، مساء أمس لدى حضورهم عروضاً إثرائية شيقها قدمها نجوم بارزون في شبكات الإعلام الجديد في المملكة.
وضمن فعاليات ملتقى إثراء الشباب المقام على هامش منتدى جازان الاقتصادي، الذي أختتمت فعالياته – مؤخراً- ونظمته أرامكو السعودية ، استعرض نجوم برامج ناجحة في التلفزيون وتويتر ويوتيوب مثل الدكتور عبدالله المغلوث وعبدالمجيد الكناني وياسر بكر ومحمد بازيد، العديد من قصص النجاح الملهمة التي حققها شباب وفتيات سعوديون.

وبدا لافتاً اختيار اللجنة المنظمة لملتقى إثراء الشباب قصص نجاح لأبناء منطقة جازان مثل الأستاذ علي شنيمر والكاتب هادي فقيهي وطالب الدكتوراة سنوي شراحيلي الذي تحدوا الظروف الصعبة وسجلوا نجاحات استثنائية كانت مثار إعجاب الكثير من السعوديين على شبكات التواصل الاجتماعي.

وصفق الجمهور كثيراً لفيلم سواح الذي يحكي قصة جازان الأرض والإنسان، والذي عرض لأول مرة في مسابقة إثراء للإعلام الجديد في ديسمبر الماضي، إضافة إلى فيلم “إلماعة” الذي سرد تاريخ توثيق صناعة الصورة منذ اكتشافها في القرن الماضي، مورداً المعلومات والتفاصيل المثيرة لاهتمام الشباب والفتيات.

وحرص مئات من فتيات وشباب منطقة جازان على حجز أماكنهم في مسرح الملتقى مبكراً، الأمر الذي عكس حرصهم على الاستمتاع بكل تفاصيل العروض، لاسيما وأن تذاكر حضور الملتقى نفذت قبل أيام من بدء الملتقى.
ونالت برامج مبادرة أرامكو السعودية لإثراء الشباب شهرة واسعة بين أوساط الشباب والفتيات في المملكة، بسبب نجاحاتها المتواصلة منذ انطلاقها لأول مرة في الفترة بين ٢٠١٢ – ٢٠١٤، عبر برامج مثل “أتألق المدارس”، و”أكتشف العلمي” واللذين برزا كبرنامجين يقومان على نظام تعليم STEM والذي يركز على تعليم العلوم والرياضيات بطريقة تجريبية شيقة، و”مسابقة أقرأ الوطنية” التي تحتفي بجائزة قارئ العام، و”جائزة إثراء للإعلام الجديد” والتي تهدف لإثراء المحتوى العربي الرقمي على منصة اليوتيوب.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Clear sky
الإثنين
93%
03:19 AM
Min: 13°C
946
02:03 PM
Max: 25°C
N 5 m/s

جديد المقالات