نظام «طيران الإمارات» للترفيه الأفضل في العالم

 نال نظام “طيران الإمارات” للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice جائزة “سكاي تراكس” عن فئة “أفضل نظام ترفيه جوي للعام 2015” للسنة ال11 على التوالي، ما يؤكد قوة التزام الناقلة وجهودها المتواصلة لتوفير أفضل البرامج الترفيهية لركابها، وحصدت الناقلة كذلك جائزة “أفضل أطقم العناية الشخصية المقدمة لركاب الدرجة الأولى” للمرة الثانية على التوالي.

وتمنح جوائز”سكاي تراكس” السنوية بناءً على تصويت 18 مليون مسافر من 160 جنسية مختلفة، وتسلم جائزتا “طيران الإمارات”، خلال حفل توزيع الجوائز في باريس، نائب رئيس “طيران الإمارات” للمنتجات لدائرة خدمات الركاب، باتريك برانيللي.

وقال برانيللي “نولي اهتماماً بالغاً بتوفير أرقى مستويات الترفيه لجميع مسافرينا، وتعكس هذه الجوائز حرصنا الدائم على تقديم الأفضل لركابنا، ويسعدنا على الدوام منح مسافرينا تجربة سفر رائعة مرة بعد أخرى، ونتطلع قدماً إلى مواصلة تبوّؤ مكانة ريادية في مجالات الابتكار والإبداع”.

وفي الوقت الذي تزداد حدة المنافسة مع قيام العديد من الناقلات العالمية بالاستثمار بكثافة في توفير أنظمة ترفيه جوي، حافظت “طيران الإمارات” على ريادتها من خلال التركيز على المبتكرات التقنية والجودة.

ويوفر نظام ice ذو الشاشة الرقمية العريضة، الحائز جوائز عالمية عدة، أكثر من 2100 قناة ترفيهية تعرض أكثر من 500 فيلم سينمائي من مختلف أنحاء العالم، ومئات الساعات من البرامج التلفزيونية وآلاف الساعات من الأغاني والمقطوعات الموسيقية، إضافة إلى ما يزيد على 100 لعبة فيديو.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الخميس
13%
02:54 AM
Min: 18°C
946
02:19 PM
Max: 32°C
N 5 m/s

جديد المقالات