«نوفالاك» راعية للمهرجان وتقدم فعاليات الترفيه يومياً

 للعام الثالث على التوالي ترعي شركة نوفالاك المتخصصة في حليب الأطفال مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته ال 11، عبر فعاليات يومية توعوية موجهة للأم من منطلق الحفاظ على صحتها والاهتمام بالأطفال الرضع، كما تقدم فقرات ترفيهية متنوعة يومياً في مختلف المراكز المشاركة بالمهرجان.

وذكر د. بهاء العشري المنسق التجاري للشركة في المملكة بأن هذه الفعاليات تأتي في ظل اهتمام الشركة بعملائها والحرص على نشر التوعية في أوساط المجتمع من أجل صحة أفراد الأسرة بشكل عام، منّوها بأن رعاية الشركة للمهرجان تنطلق من حرصها على أن تقدم نفسها لعملائها بصورة صادقة وواضحة، كون المهرجان فرصة للمؤسسات للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر وفعال.

وأشار العشري إلى أن مثل هذه الرعاية تعكس رغبتة الشركة في أن «تكون شريكاً فاعلا ومؤثراً في المهرجان، وأن تصبح مصدر ثقة للعائلات في كل أرجاء العالم، لاسيما وأنها متخصصة في إنتاج حليب الأطفال نوفالاك الموجود منذ ما يزيد على من (20) عاما في أكثر من (55) دولة حول العالم لمساعدة ملايين الاطفال في مشاكلهم الصحية الخاصة بالجهاز الهضمي». وصرح بأن «المهرجان فرصة للشركة للتواصل مع جمهورها بشكل مباشر وفعال، كما أنه نقطة تحول في مسار المهرجانات الترويجية والترفيهية في المملكة، كونه يلقى إقبالا كبيرا كحدث مهم ينتظره الجميع كل عام».

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات