نوفوتيل أبوظبي غيت يطرح عروض مميزة لأعضاء النادي الصحي

أعلن فندق نوفوتيل أبوظبي غيت عن اطلاق عروض حصرية لأعضاء النادي الصحي والتي تصل إلى خصومات 20 بالمائة على اجمالي رسوم الطلبات للمطاعم داخل الفندق والتي تستمر حتي نهاية شهر سبتمبر القادم.

وأشارت السيدة نيكولا هوجربير مدير عام الفندق، الي إمكانية استبدال الأعضاء الخصومات بأشهر إضافية لعضوياتهم وبشكل اختياري وذلك تبعا لمدة العضوية.

يمكن للأعضاء المسجلين بعضوية سنوية الحصول على 3 أشهر مجانية، والذين قاموا باختيار مدة الستة أشهر بالحصول على شهرين إضافيين خلال فترة العرض، أو الحصول على شهر مجانا على عضويتهم التي تمتد لثلاثة 3 أشهر.

وقالت أن “جميع الأعضاء يتمتعون بخصومات مماثلة للأسعار التي يتمتع بها الضيوف عبر سبا فندق نوفوتيل لتدليك الجسم والاستجمام، كذلك يتمتعون بخصومات تصل إلى 20 في المائة في جميع منافذ الأغذية والمشروبات، مع إمكانية الاستمتاع بحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية، البلياردو، ولعبة طاولة التنس ، والجاكوزي، والساونا والبخار.

وأضافت بأن الفندق اطلق كذلك عددا من العروض الخاصة خلال فترة الصيف، وأبرزها عروض عطلة نهاية الأسبوع بمطعم جابيانو الإيطالي.

يمكن للعائلات التمتع بقائمة مميزة تضم مجموعة مختارة من المقبلات، والبيتزا والمعكرونة والحلويات والمشروبات الغازية فقط بـ69 درهم للشخص الواحد، والأطفال دون سن 6 يأكلون بشكل مجاني، والاطفال من7-12 سنة يحصلون على خصم 50 في المائة)، العرض يسري خلال أيام الجمعة والسبت من 12:00ظهراً وحتى 17:00 مساء.

وبالمثل، يستعد المقهى البلجيكي لإطلاق ليالي المسابقات المذهلة إبتداء من 16 أغسطس 2015، بحيث يمكن للضيوف والزوار الفوز بجوائز قيمة في المقهى خلال الامسيات المرحة كل يوم من الساعة الـ8 مساء.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات