نوفوتيل ابوظبي غيت يقدم عروض خاصة لمشاهدة كأس العالم للرجبي 2015

أعلن فندق “نوفوتيل أبوظبي غيت” عن تقديم عروض خاصة للضيوف والزوار للتمتع بمشاهدة العروض الرياضية لبطولة كأس العالم للرجبي

حيث يستقبل “الكافيه البلجيكي” ضيوف نوفوتيل أبوظبي غيت خلال كأس العالم للرجبي مع شاشات عملاقة، علاوةً على تشكيلة متنوعة من المشروبات والمقبلات والاطباق البلجيكية الشهيرة.

ودعا الفندق الضيوف لقضاء أروع الأوقات لدى تشجيعهم لفرقهم المفضلة، والاستمتاع بالعديد من العروض اليومية الشيقة في الفترة ما بين 18 سبتمبر إلى 30 أكتوبر 2015.

وتعتبر مطاعم فندق ” نوفوتيل أبوظبي غيت ” الوجهة المثلى لمحبي الرياضة وسيكون بالإمكان التمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم للرجبي مع أشهى المأكولات الايطالية والاوروبية والشرقية في أجواء رياضية مفعمة بالفخامة .

وأضاف الفندق أن مشاهدة هذه العروض الخاصة خلال كأس العالم للرجبي 2015 تأتي مع خيارات متنوعة للمشروبات، وشاشات العرض الكبيرة للتمتع بتفاصيل المباريات، وتبدأ الاسعار من 150 درهم الحد الادني للانفاق للفرد الواحد علي المأكولات والمشروبات.

ودعا الفندق الضيوف لقضاء أمسيات عنوانها التشويق والحماس مع البث المباشر لمباريات كأس العالم للرجبي، مع باقات خاصة بتشكيلات من المشروبات والمأكولات الشهية لأوقات لا تنسى بصحبة الأصدقاء والزملاء.

ويذكر أن مباريات بطولة كأس العالم للرجبي للعام الجاري 2015 انطلقت يوم 18 سبتمبر (أيلول) الجاري على استاد تويكنهام في لندن.

وقد أكدت 13 دولة، بما في ذلك منتخب الدولة المضيفة، مشاركتها في البطولة، وينتظر مشاركة 7 دول أخرى نتيجة لدورات تأهل مختلفة ليصل عدد المشاركين إلى 20 دولة .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات