هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تقيم إفطاراً رمضانياً للاعلاميين في ست مدن خليجية

 تقيم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إفطارا رمضانياً للاعلاميين في ست مدن خليجية بالتزامن مع “موسم صيف أبوظبي 2015” والذي انطلق يوم الخميس 11 يونيو الحالي في العاصمة الإماراتية.

وستقام حفلات الإفطار على التوالي في كل من جدة والرياض والخبر في المملكة، بالإضافة إلى العاصمة الكويتية والدوحة ومسقط في سلطنة عُمان، بدءًا من 21 يونيو الحالى.

وقال سلطان المنصوري مدير مكتب الهيئة في دول الخليج: “يأتي الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي على قائمة أكثر السياح تردداً على إمارة أبوظبي، والتي تمتاز بوجهاتها السياحية المميزة وطبيعتها التي تجمع ما بين الواجهات البحرية الخلابة والبيئة الصحراوية الساحرة والواحات الخضراء في قلبها. وقد اعددنا لزوارنا الخليجيين برنامجاً مشوقاً خلال “موسم صيف أبوظبي 2015″ والذي يوفر المتعة والمرح لجميع أفراد العائلة في أجواء قريبة من التقاليد الأصيلة التي يحبذها الخليجيون، خاصة مع تزامن موسم الصيف مع شهر رمضان المبارك”.

وتشير آخر الإحصائيات أن عدد الزوار السعوديين لأبوظبي قد وصل حتى ابريل الماضي إلى 46,576 زائر بنسبة نمو 46 % عن العام الماضي، وجاء بعدهم العمانيون الذين وصل عددهم إلى 21,342 زائراً في نفس الفترة وبنسبة نمو 12% عن العام الماضي، أما الزوار القطريون فقد وصل عددهم إلى 9,793 زائراً، والكويتيون وصل عددهم إلى 9,766 زائراً في نفس الفترة.

وأضاف المنصوري: “سنلتقي خلال شهر رمضان الفضيل بشركائنا الإعلاميين في دول الخليج لنطلعهم على البرنامج التفصيلي ل”موسم صيف أبوظبي 2015″ بالإضافة إلى مميزات قضاء عطلة عائلية في ربوع إمارة ابوظبي، أو تنظيم زيارة عمل في الإمارة من خلال الاستفادة من خدمات ’مكتب أبوظبي للمؤتمرات‘، الذي بات مركزاً هاماً في المنطقة لاستقطاب سياحة الأعمال والمعارض والحوافز”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات