هيئة السياحة الأيرلندية تعطي فرصة الفوز برحلة لحضور بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف 2015

سيتمكن إثنين من سكان الخليج من السفر الى أيرلندا لحضور منافسات بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف التي ستقام من 28 الى 31 مايو المقبل، وذلك بفضل المسابقة التي أعلنت عنها هيئة السياحة الأيرلندية اليوم. ويشارك في البطولة مجموعة من اللاعبين البارزين من بينهم حامل اللقب لي ويستوود والمصنف الأول عالمياً روري ماكلروي، إلى جانب ريكي فاولر وغرايم ماكدويل ودارن كلارك.
وستكون هذه المرة الأولى التي سيستضيف فيها البطولة نادي “رويال كاونتي داون” منذ إنطلاق البطولة لأول مرة منذ 76 عاماً. ويعتبر النادي الأقدم في أيرلندا والذي تأسس عام 1893 من ملاعب الجولف الرائدة في أيرلندا الشمالية، واستقبل العديد من البطولة الشهيرة من بينهم كأس والكر (2007) وكأس كيرتيس (1968) وبطولة الهواة لمرتين وبطولة “هوم إنترناشيونال” لثلاثة مرات وبطولة بريطانيا المفتوحة لسيدات الهواة لثمانية مرات، إضافة الى العديد من البطولات الرائدة الأخرى.
ويبعد الملعب مسافة قصيرة عن “معبر العملاق”، واحد من أشهر مواقع الجذب السياحية في أيرلندا الشمالية. ويتمد المعبر لمسافة 190 كيلومتر على طول الساحل بين مدينتي بلفاست ولندنديري، وهو يعتبر من مواقع التراث العالمي بفضل مناظره الخلابة.
ويمكن للراغبين المشاركة في المسابقة زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ireland.com/en-ar/campaign/normal-campaign/2015/irish-open-2015/. آخر موعد للمسابقة يوم 31 مارس المقبل.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

30°C
Clear sky
الأربعاء
8%
02:58 AM
Min: 15°C
949
02:15 PM
Max: 31°C
NE 3 m/s

جديد المقالات