هيئة السياحة تنظم رحلة للمصورين المحترفين لمواقع تاريخية في حائل

نظمت الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في قطاع الاتصالات التسويقية رحلة خاصة لعدد من المصورين المحترفين والهواة المسجلين في مكتبة الصور السياحية، وذلك ضمن أنشطة ملتقى ألوان السعودية.

وانطلقت الرحلة الأولى بمشاركة 11 مصورا فوتوغرافيا من جميع أنحاء المملكة زاروًا عددا من المواقع التاريخية في منطقة حائل من أبرزها جبل وغار جنين، وجبل سمراء، وجبال اجا، ومنطقة جبة والاطلاع على النقوش الأثرية فيها، واختتمت الزيارة للفوهة البركانية بالطابه، حيث تهدف الرحلة إلى تسليط الضوء على المواقع التاريخية، وإتاحة الفرصة للمصورين للوصول الى أماكن مختلفة وتبادل الخبرات والاستفادة من خبرات مصورين محليين و دوليين.

وقد رافق المصورين مرشد سياحي و منسوبي من فرع الهيئة في منطقة حائل، على ان تتواصل الرحلات بعد إجازة العيد لعدد من المناطق بالمملكة وذلك لنشر ثقافة الرحلات السياحية للمصورين بين أوساط الشباب وزيادة ارتباطهم بوطنهم والاعتزاز بمكتسباته وانجازاته العلمية والأثرية والثقافية والاقتصادية.

وتتوفر مزيد من المعلومات حول هذه الأنشطة من خلال موقع مكتبة الصور http://www.seesaudi.sa/  وموقع ألوان السعودية الاكتروني 

http://www.colors.sa/Pages/default.aspx

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الثلاثاء
27%
02:53 AM
Min: 20°C
947
02:21 PM
Max: 33°C
WNW 2 m/s

جديد المقالات