هيئة السياحة والتراث الوطني تكرم الطيار باللقاء السنوي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني، وحضور د. عبدالله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى، كرمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في لقائها السنوي لمسؤولي الهيئة الذي عقدته أمس الأول في قصر الثقافة بالرياض رجل الأعمال د. ناصر بن عقيل الطيار مؤسس مجموعة الطيار للسفر والسياحة وذلك لإسهاماته الجليلة في دعم السياحة الوطنية ومشاريع وبرامج التنمية السياحية والتراث الوطني في مناطق المملكة، وذلك تقديرا لجهوده المخلصة وتاريخه الكبير في دعم القطاع السياحي بالمملكة، وما قام به من مبادرات ملموسة تدعم القطاع من خلال إقامة مشاريع الاستثمار السياحي وتوفير فرص العمل وبرامج التدريب للمواطنين، ودوره في حفظ تراث المناطق وتاريخها.

من ناحيته أشاد د. ناصر الطيار بهيئة السياحة والتراث الوطني قائلاً إن هذا يعني اهتمام مملكتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة بتكريم أبناء الوطن الذين يجتهدون في عملهم لخدمة التنمية الشاملة بالمملكة وخاصة في مجال السياحة والتراث الوطني، ونسأل الله عز وجل أن يوفقنا جميعاً لما يحب ويرضى، والحمد لله على ما نرى في مملكتنا من اهتمام بكل فئات المجتمع، مشيرا إلى إدراك المملكة منذ وقت مبكر أهمية السياحة والتراث الوطني، وأن ما تحقق من خلال مسيرة الهيئة من نجاحات يبرز الجانب المضيء في هذه المسيرة الخيرة بفضل الله أولاً، ثم بفضل تعاون مسؤولي ومنتسبي الهيئة وقيام القطاع الخاص بمسؤولياته نحو التنمية السياحية والمحافظة على التراث الوطني فإن هذا الواجب استشعرته المملكة ورسخته من خلال ما يؤمن به المواطن من حرص الدولة متمثلة في هيئة السياحة والتراث الوطني على دعم القطاع بكافة الإمكانيات المتاحة والإخلاص في القول والعمل والاهتمام بالعلم والمعرفة وتطبيق أحدث الطرق والوسائل الناجعة للحفظ على تراثنا الوطني ودعم قطاع السياحة بكل ما أوتيت من قوة، وهذا جزء من المسؤولية التي تبنتها مملكتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة.

وفي ختام تصريحه توجه الطيار بالشكر والامتنان العميق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني على رعايته لهذا الاحتفال الكبير وكذلك د. عبدالله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى لحضوره الحفل والذي ينطلق لآفاق رحبة في رحابة هذا الوطن المعطاء بطموحات كبيرة تحاكي طموح الوطن في خدمة مجال السياحة ودعما للعناية بالتراث الوطني ويساهم في إحداث نقلات أساسية في جميع المجالات المتعلقة بالسياحة والتراث الوطني.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الأحد
63%
03:19 AM
Min: 16°C
944
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات