ورشة عمل للتعريف بضوابط وإجراءات إقامة المعارض والمؤتمرات

نظم البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الاثنين الماضي بالرياض، ورشة عمل للتعريف بضوابط وإجراءات إقامة المعارض والمؤتمرات في المملكة.

وشارك في الورشة 51 مسؤول يمثلون الشركات والمؤسسات الجديدة التي أصدرت لها سجلات تجارية بنشاط تنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة (ذو القعدة 1434هـ – شوال 1436هـ).

وتم خلال الورشة اطلاع المؤسسات المرخصة لإقامة المعارض والمؤتمرات في المملكة على الأنظمة المتعلقة بتنظيم المعارض والمؤتمرات والاجراءات المنظمة لهذه الفعاليات وتلافي المخالفات وتجنب العقوبات، والعمل على التخطيط السليم والمبكر عند إقامة المعارض والمؤتمرات.

ويأتي تنظيم ورشة العمل كجزء من أحد المسارات الاستراتيجية التي يعمل عليها البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بتطوير أداء منظمي المعارض والمؤتمرات في المملكة.

ويشمل ذلك: تصنيف مؤسسات تنظيم المعارض والمؤتمرات، وتطوير اجراءات ترخيص منظمي المعارض والمؤتمرات، وتطوير المعايير الخدمية لمنظمي المعارض والمؤتمرات، وتشجيع الجامعات والكليات والمعاهد  لتقديم برامج تعليمية وتدريبية في مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، وتحديد مهن القطاع، واعداد المعايير المهنية والحقائب التدريبية لمهن القطاع، واعداد وتصميم برامج تدريبية للعاملين في القطاع، واستقطاب منظمي فعاليات المعارض والمؤتمرات العالميين، والتوسع في انشاء منشآت صغيرة ومتوسطة لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الخميس
11%
02:58 AM
Min: 17°C
948
02:14 PM
Max: 30°C
E 3 m/s

جديد المقالات