وزير السياحة المغربي: تجربة رائدة عربياً لهيئة السياحة السعودية

  أثنى وزير السياحة المغربي لحسن حداد بجهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تطوير السياحة السعودية والحفاظ على التراث الوطني، مؤكدا على أن أبرز إنجازات الهيئة هو رفع الوعي بأهمية السياحة والتراث والتحول الفكري والاجتماعي في المملكة نحو السياحة والعناية بالتراث، وهو ما يعد تجربة رائدة على مستوى الدول العربية بل وإحدى التجارب التي يحتذى بها عالميا.

وقال في تصريح صحفي على هامش مشاركته في ملتقى سوق السفر العربي الذي أقيم الأسبوع الماضي في دبي “هيئة السياحة والتراث الوطني تبذل جهدا مهما لتطوير السياحة والتراث في المملكة مما أسهم في قيام مشاريع تراثية مميزة، إضافة إلى جهودها في التنشيط للبنية والسياحة الثقافية وتأهيل وحماية المواقع الأثرية”.

وأضاف “لدى المملكة تجارب جيدة وناجحة في المجال السياحي والتراثي نستفيد منها، فنحن نعمل مع المملكة من أجل الاستفادة من تجاربها الناجحة في مجال إحياء التراث وترميم القصور والقرى التراثية”.

وأشار إلى التعاون واللقاءات المستمرة مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الذي وصفه برائد السياحة العربية وداعمها الأول.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Scattered clouds
السبت
68.5%
03:18 AM
Min: 17°C
947
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 3 m/s

جديد المقالات