وزير النقل يرعى افتتاح معرض السيارات الفاخرة «أكسس»

يرعى وزير النقل م. عبدالرحمن المقبل اليوم افتتاح معرض “أكسس” للسيارات الفاخرة في دورته التاسعة في فندق فورسيزون الرياض بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات بالمملكة وبدعم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشراكة استراتيجية مع البنك الأهلي.

ومن المتوقع أن تستقطب هذه الدورة أكثر من 10 آلاف زائر تم توجيه دعوات خاصة إليهم لحضور المعرض الذي شهد حضور عددا كبيرا من المدراء الإقليميين، كما سيشهد المعرض إطلاقا رسميا لأكثر من 10 طرازات جديدة بالكامل سيتم الكشف عنها لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط.

وعبر فيصل أبوشوشة رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات بالمملكة عن سعادته باستمرار نجاح معرض “أكسس” للسيارات الفاخرة عاما بعد عام حيث قال: “يبعث على فخر الشركة المنظمة، ويؤكد حاجة السوق السعودية لمثل هذا المعرض الذي يوفر فرصة كبيرة لوكلاء السيارات ذات المفهوم الفاخر والمميز للتواصل مع عملائهم في أجواء مناسبة وراقية تتناسب مع ما تتمتع به سياراتهم من تميز ورفاهية”.

مضيفاً: “كلنا نعلم أن حجم سوق السعودية يفوق 50% من حجم منطقة الشرق الأوسط، حيث تستورد المملكة سنويا أكثر من 650000 سيارة تصل قيمتها إلى نحو 77 مليار ريال وبزيادة 9.5% سنوياً، وتصل نسبة السيارات الفاخرة منها إلى ما يزيد عن 18% طبقاً لأحدث الإحصاءات، مما يجعل هذه السوق من أكبر الأسواق العالمية في فئة السيارات الفاخرة”.

وأعرب عبدالله الشماسي الرئيس التنفيذى للمعرض عن سعادته برعاية وزير النقل للمعرض مما يعطي دلالة بالغة بوصول المعرض الى هذا المستوى العالمي، حيث يستقطب أكبر وكلاء السيارات الفاخرة بالمملكة ويقوم بإطلاق أحدث الطرازات الفاخرة.

وأوضح الشماسي أن ما يبعث على الرضا والسعادة هو نجاح المعرض في استقطاب شركات عالمية وعلامات فاخرة عديدة للسيارات حرصت على التواجد به، حتى أن حجوزات المنصات الداخلية لهذه الدورة اكتملت مبكراً بما ضمن توفير أعلى مستوى من التنظيم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Scattered clouds
السبت
68.5%
03:18 AM
Min: 17°C
947
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 3 m/s

جديد المقالات