وصل تفتتح «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس»

أعلنت وصل للضيافة والترفيه التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول عن افتتاح فندق «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس». ويمثل الفندق الجديد الفندق الثاني الذي يحمل هذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط في إطار مساعي وصل وشركة فنادق حياة لتوسعة نطاق انتشار هذه العلامة التجارية للفنادق من الدرجة المتوسطة في مدينة دبي.

ويأتي افتتاح فندق «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس» بعد قيام وصل للضيافة والترفيه بإطلاق فندق «حياة بلايس الرقة» في مايو 2014، الذي تم من خلاله تدشين هذه العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى وكان إطلاق فندق «حياة بلايس» في المنطقة جزءًا من مشروع «وصل تريو» الذي حقق درجة عالية من النجاح بعد تسجيله معدل إشغال بنسبة تزيد عن 80% خلال السنة الأولى بعد افتتاحه.

وقال هشام القاسم الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: النتائج الأولية التي حققها فندق «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس» تكشف أنه سجل نسبة إشغال قدرها 40% في أول يوم عمل له ويعتبر ذلك رقمًا استثنائيًا لقطاع الفنادق لاسيما أن الفترة الحالية تعد موسمًا منخفض الإقبال. ونتوقع أن يرتقي أداء هذا الفندق إلى مستوى نظيره «حياة بلايس الرقة» الذي حافظ على مستوى عال من الإشغال طوال 12 شهرًا منذ افتتاحه.

واضاف القاسم: تشتمل خططنا على افتتاح فندق آخر يحمل اسم «حياة بلايس» في نهاية العام 2016 كونه جزءًا من مشروع حي وصل في ديرة. لقد وجدنا أن السوق سيكون بحاجة إلى الفنادق من الدرجة المتوسطة في العام 2010، وبدأنا في بناء عدد من هذه الفنادق منذ العام 2011 لتلبية هذه الحاجة وتوفير الفنادق فئتي 3 و4 نجوم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات