وضع أساس سبع مدن ترفيهية باستثمار 500 مليون ريال

 فيما وصف بأكبر مشروع ترفيهي وتعليمي وتثقيفي في المملكة، تباشر مجموعة مدن “كيدزموندو” وضع خطة لافتتاح أول أبوابها في الرياض لتكون الإنطلاقة منها إلى سائر مدن المملكة. وستقوم شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده المحدودة بتنفيذ هذه المشاريع الضخمة على مراحل موزعة على مدة ١٠ سنوات.

وتمّ توقيع عقد امتياز العلامة التجارية ” كيدزموندو” خلال احتفال رسمي في الرياض حضره مدراء وممثلين عن الشركتين، حيث قدمت فيه شركة كيدز القابضة تعريفاً عن مفهوم مدينة “كيدزموندو” وأنها عبارة عن مدينة مصغرة مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين السنتين والأربعة عشرة سنة حيث تفتح لهم نافذة للتعرف عن كسب وبأسلوب يمزج بين اللعب والتعلم على عدد كبير من المهن والحرف والمجالات الأمر الذي من شأنه أن يطور طريقة تفكير الطفل وينمي لديه المعرفة ويزرع عنده حسّ المسؤولية وحب العمل والإنتاج والمواطنة الصالحة.

من المتوقع أن يتم إفتتاح أول فرع لهذه المدينة النموذجية في مدينة الرياض في الربع الأول من العام 2017م، ومن ثم الانتقال إلى باقي المدن الرئيسة في المملكة.

وقّع الإتفاقية سليمان بن عبد الرحمن الراشد، المدير التنفيذي لشركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده المحدودة، وعلي كزما، رئيس مجلس إدارة شركة كيدز القابضة ومؤسس مفهوم “كيدزموندو”، عقد امتياز لعلامة “كيدزموندو” التجارية في المملكة بحضور مروان ديماس الرئيس التنفيذي لشركة كيدز القابضة وخالد محمد الماجد مدير عام قطاع العقار لشركة عبد الرحمن سعد الراشد ومحمد السيد المدير المالي لشركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده المحدودة ومجموعة من المسؤولين والمدراء في الشركتين.

وقد عبّر كزما عن تطلعات شركته قائلاً: “أنّه لطالما اعتبرنا دول الخليج العربي وعلى رأسها المملكة سوقاً استراتيجياً مهماً لمشاريعنا التعليمية الترفيهية المبتكرة. كما أنّنا نتوقّع تحقيق نجاح باهر من خلال توقيع هذه الاتفاقية ودخولنا إلى أكبر الأسواق في العالم العربي ممّا سيدعم خطتنا للإنتشار في مختلف بلدان العالم لا سيما البلدان العربية وأهمها بلدان الخليج العربي”.

يتطلّب إنشاء مدن “كيدزموندو” في المملكة العربية السعودية استثماراً تتجاوز قيمته ال (٥٠٠) مليون ريال بدأً من تنفيذ أول فرع في مدينة الرياض وصولاً إلى إفتتاح الفرع السابع خلال فترة زمنية تمتد إلى عشر سنوات.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الإثنين
16.1%
02:57 AM
Min: 18°C
947
02:17 PM
Max: 31°C
SSE 4 m/s

جديد المقالات