وفد صيني من 6000 شخص يزور دبي.. ويقضي فيها 24 ألف ليلة فندقية

  أفادت مؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن الإمارة ستستضيف في الفترة بين 22 و25 أغسطس الجاري، وفداً يضم 6000 شخص سيحضرون الاجتماع السنوي لتوزيع جوائز التنين الدولية، ويقضون 24 ألف ليلة فندقية.

وذكرت المؤسسة أن عدد الزوار القادمين من الصين إلى دبي شهد ارتفاعاً بنسبة 25% في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، إذ وصل عدد الزوار إلى 241 ألف زائر، مشيرة إلى أن أهمية استضافة دبي لهذا الاجتماع البارز، تأتي ليس فقط بسبب آلاف الأشخاص الذين سيأتون إلى دبي لحضور الاجتماع، بل أيضاً لدوره المهم في تعزيز مكانة دبي وسمعتها بين دوائر الأعمال الصينية ذات التأثير كوجهة مفضلة لإقامة المؤتمرات والفعاليات التجارية العالمية، ووجهة بارزة للسياحة والترفيه.

وتفصيلاً قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي أمس الأول إن دبي ستستضيف 6000 شخص من أبرز الشخصيات في قطاع التأمين والخدمات المالية الصينية في جميع أنحاء العالم، لحضور الاجتماع السنوي لتوزيع جوائز التنين الدولية 2015، الذي سينعقد من 22 إلى 25 أغسطس 2015 في مركز دبي التجاري العالمي، لافتاً إلى أن هذا الاجتماع الذي يقام منذ أكثر من 15 عاماً يهدف إلى تكريم أفضل وأبرز الجهات المعنية في هذا القطاع، في الوقت الذي تشهد فيه دبي زيادة استثنائية في عدد الزوار من الصين.

وأوضح أن الفرد الواحد ضمن الوفد الذي سيزور دبي وسيقضي أربع ليالٍ فندقية في الإمارة خلال فترة إقامته، بمعدل 24 ألف ليلة فندقية.

وذكر كاظم أن عدد الزوار القادمين من الصين إلى دبي شهد ارتفاعاً بنسبة 25% في الأشهر الستة الأولى من عام 2015 بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، إذ وصل عدد الزوار إلى 241 ألف زائر، مشيراً إلى أن عدد الزوار الصينين شهد نمواً متواصلاً خلال السنوات الماضية.

وبيّن أن استضافة دبي لهذه الفعالية الصينية المرموقة والمهمة تأتي كدليل واضح على الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في قطاع السياحة في الإمارة، من أجل تعزيز مكانة دبي وجهة عالمية للسفر بغرض الترفيه والأعمال، مضيفاً “لا شك في أن الصين تتمتع بأهمية كبيرة كسوق ناشئة للسياحة في دبي، ولذلك تبذل الإمارة جهوداً واسعة لاستقطاب عدد أكبر من الزوار الصينيين”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الخميس
12%
02:58 AM
Min: 15°C
949
02:14 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات