ياس ووتروورلد أبوظبي تطلق مجموعة من العروض والأنشطة للاحتفال بعيد الأضحى

أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي عن مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، المستوحاة من التراث الإماراتي الذي يشكّل الفكرة الرئيسية التي تقوم عليها أوّل حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات.

و بإيحاء من مغامرات الشابة الإماراتية دانة، بطلة أسطورة اللؤلؤة المفقودة، تلقي الحديقة تحية تكريم للتراث الإماراتي العريق وتقليد الغوص على اللؤلؤ.

و سوف تحظى العائلات التي ستقوم بزيارة ياس ووتروورلد خلال إجازة العيد بفرصة التعرّف على أسطورة دانة واللؤلؤة المفقودة من خلال أداء استعراضي فريد يتخلله عرض للغوص على اللؤلؤ، بهدف تعريف ضيوف الحديقة بهذا التقليد الذي يشكّل جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الدولة.

و لإضفاء لمسة إضافية من الحياة إلى التجربة الإماراتية، ستتواصل فعاليات المغامرات الإماراتية الأسطورية التي تمّ إطلاقها في الحديقة مؤخراً طوال إجازة عيد الأضحى المبارك وما بعدها.

و تضم هذه المغامرات التي باتت اليوم مُتاحة طوال أيام الأسبوع، العديد من العروض والأنشطة الترفيهية المستوحاة من التراث الإماراتي، ويشمل ذلك فرصة تجربة ركوب الجمل هملول، ولقاء صديق دانة الوفي شاهين.

و بالإضافة إلى ذلك، سوف تُعيد ياس ووتروورلد إطلاق رياضة «الزومبا المائية» خلال ليلتي السيدات يومي الخميس 17 و 24 سبتمبر، لتمنح جميع السيدات فرصة الاستمتاع برياضة «الزومبا» في الماء وذلك في أجواء مليئة بالمرح تسودها الخصوصية التامّة.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

25°C
Clear sky
الخميس
12%
02:58 AM
Min: 17°C
949
02:14 PM
Max: 30°C
E 3 m/s

جديد المقالات