ياماها كافيه مقهى بنكهة السباقات

أعلنت شركة “اليوسف موتورز”، التابعة لمجموعة اليوسف، عن افتتاح مقهى “ياماها كافيه”، الأول من نوعه في المنطقة، والمستوحى من عالم سباقات الدراجات النارية المليئ بالإثارة والتحدي. وسيتسنّى لروّاد المقهى اختبار تجربة ألذ المأكولات اليابانية الشهيرة من السوشي والساشيمي والكاري والتيمبورا، بالإضافة إلى تشكيلة حصرية من الحلويات اليابانية التقليدية “أوكاشي”، وذلك وسط أجواء مفعمة بالحياة تحتفل بثقافة قيادة الدراجات النارية الرياضية.
جدير بالذكر أن مجموعة “اليوسف” للأعمال التجارية الرائدة في دولة الإمارات، هي الموزع الحصري لمنتجات ياماها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون مقهى “ياماها كافيه” أول مشروع للمجموعة في قطاع المطاعم والمقاهي. وبالإضافة إلى منتجات ياماها، يعرض المقهى أيضاً إكسسوارات لعلامات تجارية أخرى معروفة متخصصة في رياضة ركوب الدراجات مثل “Alpine Stars” و”Nolan” و “Jobe”، وغيرها من اللوازم التي يمكن شراؤها من قبل روّاد المقهى.
وافتتح مقهى “ياماها كافيه” متسابق الدراجات النارية الإسباني “جورج لورينزو غريرا” الفائز ببطولة العالم للدراجات فئة 250 سم مكعب، وبطل العالم في سباق الجائزة الكبرى للعامين 2010 و2012. وينافس لورينزو حالياً في سباق الجائزة الكبرى لصالح فريق ياماها.
وبهذه المناسبة، قال السيد “إقبال اليوسف”، رئيس مجموعة اليوسف: “إن شراكتنا مع ياماها هي شراكة مثمرة وطويلة الأمد. ويمثل إفتتاح المقهى بداية جديدة لشراكتنا الاستراتيجية وتأتي تتويجاً لجهودنا المتواصلة في إطار توسيع أعمالنا لتشمل قطاع المطاعم والمقاهي. ويسعدنا جداً افتتاح هذا المقهى الفريد من نوعه في دبي بالتعاون مع ياماها”.
ويعد مقهى “ياماها كافيه” مزيجاً مثالياً يجمع بين الأناقة اليابانية والتصاميم الجريئة التي تعكس حدّة سباقات الدراجات النارية. ويوفر بوكس بارك وجهة مثالية للمقهى، كونه يمثل إحدى أحدث الوجهات وأكثرها حيوية في المدينة. ومن المؤكد أنه سيلقى نجاحاً كبيراً هنا.
ويقع مقهى “ياماها كافيه” في بوكس بارك على شارع الوصل بدبي.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات