يتواجد أكبر منشآت علامة فندق “فور بوينتس باي شيراتون” حول العالم في مكة المكرمة

أفتتحت علامة “فور بوينتس باي شيراتون” التابعة لـ”مجموعة ماريوت الدوليَّة” فندق “فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم”، بالمملكة العربية السعودية ليكون أكبر منشآت العلامة حول العالم. يحضن الفندق أكثر من 1100 غرفة، وأربعة مطاعم، ومساحة لاستضافة الفعاليات على امتداد قرابة ألف متر مربع، ويتمركز في موقع مميِّز ضمن حي النسيم، بالقرب من وسط مكة المكرمة والمسجد الحرام، ليوفِّر وجهة مثاليَّة للضيوف الوافدين لغرض الحج أو العمل.

يضم الفندق 1136 غرفة فسيحة وعصريَّة، بما في ذلك 121 جناحًا توفِّر إطلالات فريدة على مكة المكرمة. ويعكس الفندق سعي “العلامة” لمواكبة الاحتياجات المنوَّعة للمسافرين. ويضم الفندق أربعة منافذ لتناول المأكولات هي: “مطعم الشرق” الذي يُقدِّم المأكولات العربية التقليديَّة الشهيَّة للزائرين على مدار اليوم؛ ومطعم “آسيا هاوس” الذي يعد مرتاديه بالأطايب الآسيويَّة، فضلًا عن زوجين من المقاهي في الردهة يقدِّمان تشكيلة من المأكولات والمشروبات الطازجة واللذيذة. وثمة مساحة مخصَّصة للفعاليات تزيد عن 950 مترًا مربعًا، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى، وثلاث قاعات مصمَّمة لاستيعاب الاجتماعات، وكلّها مجهزة بالتقنيات الأحدث والإنارة الطبيعية وخدمة الـ”واي فاي” المجانية. كما يضمُّ الفندق محلات تجارية عالمية و”سوبرماركت” ضخمًا.

وتشمل مرافق الفندق الأخرى: مراكز لياقة بدنيَّة للرجال والنساء، ومنطقة ألعاب للأطفال، وخدمة نقل بالمجان من وإلى المسجد الحرام. ومن المُقرَّر أن يوفِّر هذا الفندق وجهة إقامة مميَّزة للضيوف، سواء الحجَّاج أو رواد الأعمال، بفضل غرفه المريحة وخياراته المتعدِّدة لتناول الأطعمة ورصيده الواسع من المرافق وموقعه المُميَّز.

إشارة إلى أن “فور بوينتس باي شيراتون”، هي العلامة التجاريَّة الأكثر انتشارًا في العالم، حيث تضمُّ ما يقرب من 250 فندقًا في 40 بلدًا وإقليمًا تقريبًا، فضلًا عن عقود مبرمة لافتتاح أكثر من 120 فندقًا في الشرق الأوسط. ومن المُنتظر أن تفتتح العلامة 6 فنادق و1200 غرفة في منطقة الشرق الأوسط، خلال السنوات الخمس المقبلة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات