‏‫أمير الباحة يفتتح منتزه الشكران وفندقين في بلجرشي

افتتح صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء يوم الثلاثاء منتزه الشكران بمحافظة بلجرشي التابع لمنتزه الباحة الوطني، الذي بلغت تكلفة إنشاءه مبلغ 90 مليون ريال.

وصافح الأمير مشاري بن سعود خلال الافتتاح عدد من الأطفال المتوشحين الزي العسكري تقديراً لرجال الأمن على مايبذلونه في حماية هذا الوطن الغالي.

واستمع أمير المنطقة لشرح على مجسم للمنتزه قدمها كنعان الكنعان مدير عام الإدارة الهندسية بوزارة البيئة والمياه والزراعة تضمن عن محتويات المنتزه الذي أنشئ على مساحة 500 ألف متر مربع شملت منتزه شكران والسكران ومبنى إداري وشمل ممر مشاه بطول 1000متر وعدد 135 جلسة وملعب لكرة القدم وملعب لكرة اليد واخر لكرة الطائرة وعدد 14 منطقة ألعاب أطفال وخمس مواقع للوجبات السريعة والبوفيات ومنطقة ركوب دراجات ومنطقة مسرح مكشوف وعدد 2 آبار ومنطقة لكبار الشخصيات بمساحة 4000متر مربع وثمان مباني للخدمات وعبارات لتصريف مياه الأمطار و11 ألف متر مربع من الانجيلة الطبيعية و3 آلاف انجيلة صناعية ومواقف للسيارات ومسارات مسفلتة داخل المنتزه وشبكة ري للنجيله والغابات وشبكات تغذية لمباني الخدمات وشبكة انارة للطرق والجلسات.

من جهة أخرى افتتح أمير المنطقة فندق ساف بمحافظة بلجرشي والذي أنشئ على مساحة 12 ألف متر مربع بتكلفة إجمالية تجاوزت 40 مليون ريال، ويشتمل الفندق على 60 جناح وغرفة وقاعات للاحتفالات وبيوت شعر للنساء والرجال ونادي صحي ومسبح وكوفي ومركز تجيل نسائي.

كما قام بافتتاح فندق سويس بمحافظة بلجرشي الذي أنشئ على مساحة 9 آلاف متر مربع وبتكلفة بلغت 40 مليون ريال، ويحتوي الفندق على أكثر من 60 غرفة وجناح وقاعات للمؤتمرات والاحتفالات والتدريب بالإضافة إلى نادي صحي ورياضي ومطاعم.

image 0

image 0

image 1

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

22°C
Clear sky
الثلاثاء
18%
02:53 AM
Min: 20°C
945
02:21 PM
Max: 33°C
N 1 m/s

جديد المقالات