السياحة في أعماق التاريخ وأحضان الطبيعة.. قطار أثري يتحول إلى فندق

يقدم فندق Train Station Inn الكندي فرصة نادرة للسياح من أجل الغوص في أعماق التاريخ والتمتع بجمال الطبيعة معا، من خلال الفندق غير التقليدي.

والفندق الكندي ليس سوى عربات قطار مجددة يعود تاريخها للقرن الـ20 وقد أعيد تحويلها إلى غرف فندقية فاخرة وسط الطبيعة الساحرة، وفقا لموقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي.

ويقع الفندق في Tatamagouche، قرية بمقاطعة كولشيستر في كندا، ويضم 9 عربات سكة حديد، تحولت إلى غرف فندقية رائعة يعود تاريخها من 1911 إلى 1978.

عربات السكك الحديدية مجهزة تجهيزاً كاملا بتكييف، وثلاجة، وحمامات خاصة، وتلفزيون، ومجموعة مختارة من تذكارات السكك الحديدية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت “واي فاي” في كل غرفة.

وتتسع عربات القطار الفندقية لما يصل إلى 4 أشخاص، وتتراوح أسعارها من 129.50 دولاراً إلى 189.50 دولاراً في الليلة، بالإضافة إلى إمكانية إحضار الحيوانات الأليفة مقابل رسوم قدرها 25 دولارا في الليلة (يُسمح بحيوان أليف واحد فقط لكل عربة).

لن يستمتع نزلاء فندق Train Station Inn بالإقامة الرائعة وسط الطبيعة فقط، بل يمكنهم زيارة متحف السكك الحديدية، وتناول الطعام الشهي في المطعم، الموجودين بالموقع، فضلا عن حفلات الموسيقى الحية في الهواء الطلق في منصة القطار المجددة.

بعد زيارة متحف السكك الحديدية يمكن للضيوف التوقف لتناول مشروب ساخن أو بارد وتذوق المخبوزات الطازجة في مقهى Jitney.

كما يحتوي The Train Station Inn على متجر لبيع الهدايا مع مجموعة كبيرة من التذكارات، من الأدوات المنزلية المستوحاة من القطارات.

يذكر أن Train Station Inn قبل أن يصبح فندقاً كان يُستخدم للسفر ثم اشترى المالك الحالي للنزل James Le Fresne عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً، محطة Tatamagouche للسكك الحديدية في عام 1974 لإنقاذها من الهدم، حيث توقفت خدمة الركاب والشحن في ذاك الوقت، وسرعان ما ولدت لديه فكرة الفندق.

في عام 1989، بعد ترميم لمدة عامين، أزيلت القضبان وافتتح Train Station Inn رسمياً للعمل.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

21°C
Clear sky
الإثنين
21%
02:56 AM
Min: 18°C
945
02:17 PM
Max: 31°C
SSE 2 m/s

جديد المقالات