عش متعة الترفيه المتميز والمتنوع مع ” شركة الطائف للاستثمار والسياحة ( الطائف سما ) “

بعدما أبهرت العالم الحكومة السعودية في تدابيرها حول جائحة كورونا، والكيفية التي وازنت فيها بين النشاط الاقتصادي والحفاظ على الصحة العامة، وما قدمته من دعم للقطاع الخاص، ها هي الان تهيأ العودة الى الحياة الطبيعية بشكلها الجديد، مستفيدة من تجربة عالمية أثرت وغيرت كثير من الثقافات لدى الشعوب قاطبةً.

من خلال رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين في التعامل مع هذا الوباء، أتت خطة تشغيل مرافق شركة الطائف للاستثمار والسياحة (الطائف سما)، منفذة لكامل الإجراءات الاحترازية التي سنتها أنظمة وقوانين الوزارات والهيئات ذات الشأن، مراعية طرق التشغيل الاحترازية والفنية التي توفر الجانب الترفيهي لكافة أطياف المجتمع.

ففي منتجع أعالي الهدا يتم استقبال الزوار بالترتيبات المناسبة ليتوجهوا الى محطة تلفريك الهدا في أجواء جميلة ومتنفس رائع ينقلهم في رحلة فريدة الى منتجع الكُر الترفيهي، مستمتعين بما يشاهدونه من خلال عربات التلفريك التي يتم تعقيمها بعد كل عملية استخدام بمناظر جبال الكُر الشاهقة، وطريق المشاة الأثري الذي يزيد عمره عن 1000 عام. قاطعين مسافة 4200 م خلال 20 دقيقة وبنصف السعه الركابية لعربات التلفريك.

بعد وصول الزوار الى منتجع الكُر الترفيهي، يتم توجيههم الى المرافق التي تناسب رغباتهم، فالعربات السريعة (Tobogan) في هذه المرحلة تعتبر أكثر ما يستمتع به الزوار. أما العائلات فسباق السيارات (Karting) رياضة تستهويهم، خاصة وأن العائلة بكاملها تتشارك بوقت المرح فيها.

منطقة الميدان خصصت بالكامل لتستقبل الأطفال ليقضوا أوقات ممتعة باستخدامهم المسابح والزلاجات المائية بها، إضافة الى عدد من المرافق الشيقة.

ويقضي الشباب أوقات تتراوح من 3 – 4 ساعات في مرافق الألعاب المائية متنقلين بين الزلاجات المائية ومسبح الأمواج ومسبح الأعماق، مستفيدين من المرافق المساندة للألعاب المائية.

ولمحبي الاثارة والمغامرة فقط، يتم نقل الزوار الى بساط الريح لتجربة الطيران الحر، والوصول الى شعور مختلف لا يمكن أن يعيشه الشخص الا في هذه الأماكن، فالتشويق وروح الحماس يكون ظاهراً على المستخدمين من الرجال والنساء.

وقبل رحلة العودة من منتجع الكُر الترفيهي عن طريق عربات التلفريك الى منتجع أعالي الهدا، يتوقف بعض الزوار لتجربة السينما المتحركة 5D، وتجربة الإحساس الافتراضي عن طريق الابعاد المختلفة.

كما أن تجربة الزوار تمتد الى تناول بعض الاكلات الشعبية التي تشتهر بها منطقة الحجاز في السوق التراثي الموجود، والتسوق في المحلات التجارية التي تقدم للزوار بعض منتجات مدينة الطائف.

وبخلال هذه الرحلة تكون العائلة قد وجدت مبتغاها في جانب ترفيهي متميز ومتنوع، ومناسب لكافة أعمار أفراد الاسرة. حيث تقضي العائلات والشباب يوم من الترفيه الحقيقي بأنشطة مختلفة وغير مكررة.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

45°C
Few clouds
الإثنين
7%
02:22 AM
Min: 30°C
936
03:36 PM
Max: 46°C
N 6 m/s

جديد المقالات