22 ألف شاهد على «ليلة سهم».. فن وفرحة وتكريم

في ليلة حضر فيها الفن والتكريم والفرحة معاً، احتفى موسم الرياض بالملحن سهم، صاحب الإحساس المرهف، الذي كان نجماً كعادته، بحضور ما يزيد على 22 ألفاً من محبي الحفلات الغنائية.

وتألق في «ليلة سهم» الفنانون ماجد المهندس ورابح صقر وأصالة وإسماعيل مبارك وأميمة طالب، على مسرح فنان العرب محمد عبده في بوليفارد الرياض، ضمن فعاليات الموسم الذي تشرف عليه الهيئة العامة للترفيه، وتنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. واعتبر الجمهور أن «ليلة سهم» أجمل الحفلات الغنائية الخليجية في الموسم، إذ قدم فيها الفنانون المشاركون إبداعات وأغاني أطربت الحضور الكبير. بينما نفدت تذاكر الحفلة في وقت قصير بعد طرحها، لتحقق بذلك رقما قياسيا في الإقبال الجماهيري غير المسبوق.

وخطف الفنان عبدالمجيد عبدالله الأضواء، حين فاجأ جمهور الموسم بإطلالته الغنائية عبر بث مباشر من جدة، معتذرا عن عدم حضوره لظروف صحية. وعبر في مقطع فيديو عبر تقنية الفيديو كونفرانس، عن سعادته بتواجده في «ليلة سهم» وأهدى باقة من أغنياته المحببة للجمهور من ألحان سهم. كما أبكى أصالة حين مدحها أمام الحضور، فيما استأذنت أصالة الجمهور قائلة: «إذا زليت بجملة أو حرف فسامحوني لأني مش هعرف أرتقي لأداء الفنان عبدالمجيد عبدالله، أنا من زمان معجبة ومبهورة بهذا الفنان الجميل».

أما رابح صقر فقد داعب الجمهور قائلا: «أحتفي اليوم معكم بذكرى ميلادي، كل مرة أحتفل به مع عائلتي، لكني اخترت أن أحتفي به هذا العام بينكم». بدوره، قال رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ: «سهم فنان كبير وقامة فنية وموسيقية كبيرة، وقد عشت ولادة ألحانه وموهبته التي تأسر كل من يحالفه الحظ بمتابعتها».

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

18°C
Overcast clouds
الثلاثاء
82%
03:11 AM
Min: 14°C
946
02:04 PM
Max: 23°C
N 2 m/s

جديد المقالات