221 مليار ريال إيرادات شركات الطيران

كشفت إحصاءات حديثه عن زيادة في إيرادات شركات الطيران من بيع المنتجات والخدمات الإضافية حيث تجاوزت 221 مليار ريال “59 مليار دولار” في العام الماضي، بزيادة تفوق 18 % عن العام 2014، حيث بلغت 36.7 مليار دولار. وجاءت نتائج الدراسة التي شملت أكثر من 140 شركة طيران ضمن نظام “ترافلبورت” الذي يقدم تقنية المعلومات المهمة لشركات الطيران، مثل التسوق، وإصدار التذاكر، والتحكم في الرحلات المغادرة، وغيرها من الحلول.

معرض ترافلبورت 
تستضيف المملكة جولة تعريفية لمعرض “ترافلبورت” لتسليط الضوء على الابتكار لحلول السفر حيث يتضمن المعرض سلسلة من الجلسات التفاعلية بمشاركة شركات الطيران السعودية وشركات السياحة والسفر والمختصين في صناعة السفر ويهدف إلى تقديم حلول وتقنيات من شأنها استحداث أساليب جديدة لكبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر في المملكة للبحث عن خيارات للسفر ومشاركتها وشرائها وبيعها. 
وذلك في كل من جدة، والرياض، والدمام، في الـ9 والـ14 والـ15 من مارس الجاري على التوالي. 

وقال المدير الإقليمي لترافلبورت بالسعودية، إبراهيم المهندس لـ”الوطن”: “جاء الاقتراح المميز والفعال لترافلبورت مدفوعا بالرغبة في إتاحة وصول منقطع النظير إلى محتوى السفر العالمي والأدوات التسويقية الرائدة والتقنيات المبتكرة في قطاع السفر. 

ويهدف المعرض إلى تمكين خبراء قطاع السفر من مواصلة دفع قاطرة تطويره في السعودية باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات المصممة خصيصا لتحسين الكفاءة وزيادة الإيرادات وتعزيز ولاء العملاء. 
ونحن إذ يحدونا بالغ الفخر أن نرى حلول ترافلبورت باتت تلبي احتياجات عملاء قطاع السفر بالمملكة العربية السعودية، فسوف نواصل دعوة الأطراف الفاعلة في القطاع لمشاركتنا في إنشاء منصة ترافلبورت الرائدة لتجارة السفر”. 

وسيولي الحدث هذا العام اهتماما خاصا للأدوات المصممة لوكالات السفر عبر الإنترنت، تحقيقا للنتائج التي توصلت إليها الدراسة التي شاركت في رعايتها ترافلبورت في العام 2015 والتي سلطت الضوء على الاتجاهات السائدة في المملكة فيما يتعلق بالزيادة المستمرة في عدد حجوزات السفر عبر الإنترنت.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

15°C
Clear sky
الثلاثاء
38%
03:15 AM
Min: 14°C
947
02:04 PM
Max: 25°C
N 2 m/s

جديد المقالات