5 منتجعات تقدّم لك شيئاً جديداً في مجال السفر

ربّما بدأت القيام ببعض الأبحاث للحصول على وصف دقيق لأفضل الأماكن للسفر، و من الطبيعي أن يكون لبحثك بعض العوامل الأساسية منها موقع فخم، طبيعة رائعة و الكثير من الرقيّ، و لكن ماذا إن توافرت كلّ تلك العناصر في مكان واحد. 

ثمّة عدد لا بأس به من الأماكن الجميلة و الأنيقة من حول العالم و من الصعب الاختيار.

 

لنسهّل لك الأمر بشكلٍ أو بآخر اخترنا خمساً من الوجهات التي توفّر لك كلّ ذلك بالإضافة الى الكثير من الراحة و الرخاء.

1. انديغو باي ريزورت، الموزمبيق

يقع هذا المنتجع على الشاطئ ذي الرمال البيضاء لجزيرة بازاروتو في الموزمبيق، إنّه منتجع هادئ جداً و مناسب لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مليئة بالفخامة و لا شيء سوى الفخامة و يحبّون القيام بعدد من الرياضات المائية منها الغوص، الصيد و الرياضات الأخرى التي توفّر لهم الكثير من المتعة. تطلّ غرف المنتجع على المحيط الهندي، و هو مناسب للعائلات و الثنائيات على حدّ سواء.

2. فيلّا كورالينا، تاهيتي

في تاهيتي يحلو قضاء الوقت بالفعل، فلدى هذه الجزيرة الكثير لتقدّمه لضيوفها. إنّ منتجع فيلّا كورالينا فيها فخم و خاصّ و يمكن حجزه لسبعة أشخاص فقط في الوقت نفسه ما يجعل المسافرين يستمتعون بالكثير من الخصوصية. يمتدّ المنتجع أو الفيلّا على مساحة 3000 قدم مربّع من الأرض و يتضمّن ردهة، مكاناً للمتعة، مكاناً لتناول الطعام، مطبخاً و مكاتب إن كنت تسافرين الى هناك و لديك الكثير من الأعمال للاهتمام بها. تطلّ الفيلّا على أجمل المناظر الزرقاء. لوجهة خاصّة جداً فإنّ هذا المنتجع هو الأبرز و الأفضل.

3. منتجع سونورا، كولومبيا البريطانية

سُميّ هذا المنتجع أفضل الفنادق في كندا على لائحة تريب أدفايزر لأفضل الفنادق الفخمة، لعام 2011. إنّه منتجع برّي يوفّر مزيجاً مثالياً من الراحة الأنيقة والمغامرة المصحوبة بالكثير من الجمال. يقع في قلب البريّة الكندية، وهو وجهة مثاليّة لأولئك الذين يحبّون المغامرات في البرية والفخامة الداخلية.

4. سيكريت ماركيز، لوس كابوس

لمحبّات الطعام الفخم، الغولف، السبا و الحياة البحرية فإنّ منتجع سيكريت ماركيز الذي يقع في لوس كابوس هو واحدة من الوجهات التي ننصحهنّ بها في مشوارهنّ. يقدّم هذا المنتجع الكثير من النشاطات بما فيها الغوص، تسلّق الجبال، السباحة و رؤية الدلافين، إنّه من الأماكن التي تحلو زيارتها في هذه الفترة من العام.

5. كوكوا آيلند، المالديف

ألم تتساءلي يوماً كيف ستكون حالك و أنت تنامين في قلب المحيط؟! قد يكون ذلك غريباً بالنسبة إليك و لكنّه متاح في المالديف. في كوكوا في المالديف فإنّ التجربة رائعة. في هذا المنتجع تجدين بيوتاً صغيرة موصولة بمسار و محاطة بالشاطئ الرائع. يمكنك في هذا المنتجع أن تستمتعي بالشاطئ، السبا و المطعم الرائع في خلال النهار و فترة ما بعد الظهر و من ثمّ تتوجّهين الى الفيلّا الخاصّة بك في الليل لتستمتعي بكأس شراب منعش و تنامي. حين يتعلّق الأمر بالفخامة غير المسبوقة فإنّ هذا المنتجع هو الأفضل بالتأكيد. يكفي فقط أنّه يقع في جزر المالديف.

 

يجدر بك أن تبقي هذه الوجهات الخمس على لائحة أفخم الأماكن لتزوريها في المستقبل فكلّ منها تقدّم لك شيئاً فريداً. تقدّم كلّها الأناقة و الراحة التي تتوقّعينها و هي أكثر من مناسبة لعطلة رائعة أوشهر عسل مع الحبيب.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات