500 مليون لمشروع سياحي على جزيرة المرجان

كشفت شركة “دياموندس انترناشيونال كوربوريشن”، عن مشروع سياحي متميز يتضمن إنشاء وإنجاز فندق 5 نجوم وشقق سكنية و40 فيلا ذات إطلالة على ضفاف الخليج العربي.

وقالت الشركة بأن المشروع الجديد سيشكل أيقونة معمارية جديدة في دولة الإمارات وسيتخذ من جزيرة المرجان، الجزيرة الاصطناعية الأولى في إمارة رأس الخيمة، مكاناً له باعتبارها أحد أهم مشاريع الواجهات البحرية السياحية الواعدة في المنطقة.

ومن المقرر بدء الأعمال الإنشائية بداية العام 2016 والانتهاء منه في فترة ثلاث سنوات.

ويمتد المشروع الجديد على مساحة 276,079 قدماً مربعاً وتقدر قيمته بـ 500 مليون درهم وسيجري تجهيزه بمركز مجتمعي ومساحات مفتوحة وطرق معبدة ومساحات لركن السيارات. وتتضمن مرافقه الأخرى صالة رياضية ومسبحاً ومحال التجزئة لعلامات تجارية رائدة في مجالاتها.

قال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: المشروع استثنائي ويجمع بين الهدوء وأسلوب المعيشة المريح، وسيلبي الطلب المتزايد على مشاريع حصرية في مناطق مستدامة في إمارة رأس الخيمة، من خلال محفظة المشاريع العقارية والسياحية التي يتم تطويرها على جزيرة المرجان.

من جهته قال لوبوس ريحا، رئيس ومؤسس دياموندس انترناشيونال كوربوريشن: إن اختيارنا لجزيرة المرجان جاء نتيجة للأهمية المتزايدة التي اكتسبتها الجزيرة بين الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة وسط توقعات متفائلة بنمو الأداء السياحي في المستقبل القريب.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

28°C
Clear sky
الأحد
15%
02:56 AM
Min: 21°C
946
02:17 PM
Max: 31°C
ESE 3 m/s

جديد المقالات