أرخص مدن أوروبا للسفر في 2015

مع حلول فصل الصيف تتجه الأسر إلى السفر والترفيه، ولما كان المال هو العائق الذي قد يقف حجر عثرة في وجه محبي السفر قدم موقع بيزنس إنسايدر” الأمريكي، تقريرًا  لـ6 مدن أوروبية يمكن لهواة السفر والترحال زيارتهم خلال هذا الفصل من العام، بأسعار أرخص من أي وقت مضى.

1. برشلونة – إسبانيا:

تعد برشلونة مدينة جميلة ذات طابع خاص، بما في ذلك مناخها المعتدل وطرازها المعماري الأنيق، فضلا عن معالمها السياحية المتنوعة والتي تتيح لكافة الأعمار الاستمتاع الكامل، فما بين حديقة الأسماك والمتحف القومي الكثير من الفرص والجولات. ولا يفوت الزائر أيضا زيارة ساحة كاتالونيا وشارع الرمبلا.

وأكد الموقع أنه يمكن لزوار برشلونة الحصول على فنادق تتراوح أسعارها ما بين 68 إلى 100 دولار في الليلة.

2. برلين – ألمانيا:

تتميز برلين ذات الطبيعة الخلابة بتعدد الصفات؛ فهي متنوعة ومثيرة ودائمة التجدد. وهي مدينة متعددة الثقافات، تجذب الفنانين والمبدعين من كافة أنحاء العالم. وبينما تقدم لزوارها فرصاً عديدة للاستمتاع بالموسيقى والفنون والحياة الليلية المثيرة، تحرص في ذات الوقت على رعاية تقاليدها العريقة في مجال المتاحف والفرق الموسيقية والمسارح

ونصح الموقع بزيارة برلين في فصل الربيع، حيث الأسعار الرخيصة للفنادق التي تصل لحد 42 دولار في الليلة الواحدة.

3. لشبونة – البرتغال:

تمتلك لشبونة عدد من المقاهي المميزة، ومباني مذهلة لهواة التاريخ، بالإضافة إلى طراز خاص من الهندسة المعمارية، ويبقى سحر تلك المدينة الصغيرة في ذاكرة جميع من زارها، حيث يتسم كل ما فيها بالجمال واليسر بما في ذلك وسائل الانتقال المختلفة.

وفي لشبونة يمكنك الاستمتاع بليلة كاملة مقابل 51 دولار فقط.

4. نابولي – إيطاليا:

نابولي هي جوهرة مخفية مليئة بالمعالم السياحية الخلابة والثقافة الراقية والتاريخ الحافل والطعام الجيد الذي لا يقاوَم. وهي مدينة صاخبة مليئة بالحيوية بما فيها من متاحف وحصون تاريخية ومسارح ومئات المطاعم والمقاهي وباعة الحلويات.

ويمكنك المكوث في فندق “زارا” ذو الثلاث نجوم مقابل 41 دولار فقط في الليلة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات